ابراهيم جاسم” يحصل على الرخصة الآسيوية لتدريب كرة القدم

IMG_3261حصل مساعد مدرب ناشئين القادسية المدرب الوطني ابراهيم عبدالله جاسم على الرخصة الآسيوية لتدريب كرة القدم ” C” وذلك في الدورة التدريبية التي أقيمت في معهد إعداد القادة بمدينة الرياض تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومتابعة من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بقيادة المحاضر الآسيوي الدكتور أحمد الحمدان ومساعده المحاضر علي القرني.
يذكر أنه شارك في الدورة أكثر من “24” مدرب وطني من مختلف أندية المملكة والتي استمرت لمدة اسبوعين شملت تدريبات نظرية وعملية واختبارات نظرية وعملية في المستطيل الأخضر، وقد حصل “جاسم” على جائزة التميز في الدورة سلمها أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الخميس والمدرب الوطني يوسف خميس.

من جانبه قدم المدرب الوطني إبراهيم جاسم شكره وتقديره لإدارة نادي القادسية على دعمهم وتشجيعهم للمدرب الوطني وصقله وتنمية الجوانب الفنية لدى المدرب الوطني، كما قدم “جاسم” شكره وتقديره للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على إقامة مثل هذه الدورات التي تؤهل المدرب الوطني للعمل بإحترافية عالية وللدكتور أحمد الحمدان والكابتن علي القرني.
وتمنى “جاسم” أن تتكرر مثل هذه الدورات التدريبية وأن يشارك فيها أكبر عدد ممكن من المدربين الوطنيين لاسيما أنهم يملكون الموهبة في هذا المجال.

99