البديوي عضو الشورى المجلس الأعلى للإعاقة سيرى النور قريبا

 

يوسف الخليفي  الجفالي 2  7  1437_46أكد الدكتور محمود البديوي عضو مجلس الشورى إن المجلس الاعلى لشؤون الاعاقة سيرى النور قريبا .. كاشفا إن القيادة الرشيدة تولى المعاقين رعاية واهتمام خاص .

وعن مشاركة مجلس الشورى في فعاليات الملتقى الخليجي السادس عشر للعاقة الذي تنظمه الجمعية الخليجية للإعاقة بالتعاون مع جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الانسانية . ويستضيف مجمع الجفالي للتأهيل التابع لجمعية عنيزة للتنمية والخدمات الانسانية قال : انه من واجبات مجلس الشورى الاهتمام بجميع أبناء المجتمع السعودي والمعاقين جزء رئيسي  وهام .. كما إن المجلس بكامل أعضائه حريصون تماما على سن التشريعات والأنظمة التي تكفل حقوق المعاقين وتسهل عليهم شئون حياتهم اليومية .

وعن الرسالة التي يوجهها لرجال المال والاعمال في دعم المشاريع التي تعنى بتأهيل المعاقين ورعايتهم . قال البديوي : إنه من دواعي سروري ومسرتي أن أحضر هنا في مجمع الشيخ علي الجفالي للتأهيل والذ قان بنشائه وتكفل بكل مصاريح أحد رجال الخير والاحسان في المملكة أنا اثق تماما إن رجال المال السعوديين حريصين تماما على عمل الخير والمساهمة بكل الأعمال الخيرية ولن يترددوا في دعم المشاريع الخيرية وخاصة التي تعني بشئون رعاية المعاقين والاهتمام بهم ووجهه الدكتور محمود البديوي شكره الخاص لجمعية عنيزة للتنمية والخدمات الانسانية والجمعية الخليجية للإعاقة على استضافة هذا الملتقى المهم

107