يايا توريه يعلن الحرب على مانشستر سيتي

6

قرر لاعب الوسط الايفواري يايا توريه اعلان الحرب ضد مسئولي مانشستر سيتي.

وعلمت الصحيفة البريطانية الشهيرة ميرور ان اللاعب سوف يقرر شراء عقده في حال قرر ناديه رفض بيعه في الصيف حيث يكلف عقد اللاعب عشرة ملايين باوند.

وقال ديميتري سيلوك وكيل يايا توريه”طلبت ادارة مانشستر سيتي بتمديد عقد يايا وأخبروني بالصبر حتى ديسمبر وفي ديسمبر طالبوا بأن أنتظر الى مارس”.

وأكمل” الان تحدثت مع إدارة السيتي من أجل تجديد عقد يايا يقولون يجب الإنتظار حتى الصيف القادم,ما يحدث شىء غريب”.

وأضاف” لن أسمح لـ مانشستر سيتي في الحفاظ عليه لـ سنة أخرى و ضياع فرصة إنضمامه لـ نادي أخر”.

وتابع” يايا لن ينضم لـ نادي أخر في البريميرليج , يايا يُحب مانشستر سيتي و قال بأنه لن يلعب لأي نادي أخر في إنجلترا”.

وأتم تصريحاته”لاينبغى على مان سيتي عرض يايا لأندية أخرى من أجل بضع الملايين, هذه ليست طريقة تعامل بها أسطورة في الفريق , أنظر لـ غيغز”.

وأسرد في حديثه”أعدكم بأن يايا توريه سوف يترك مانشستر سيتي في الصيف القادم إذا لم يتم تجديد عقده, و لن يستطيع احد فعل شئ حتى الشيخ منصور لن يستطيع فعل شئ”.

وأكمل تصريحاته” الاعلان بأن جوارديولا سيكون مُدرباً للفريق الموسم القادم دمرت روح الاعبين داخل غرف الملابس , كان خطأ فادح من الادارة, يايا توريه قام بجلب لاعبين أفضل من اللاعبين الذي جلبهم تكسيكي , أنه يُهدر ملايين مانشستر سيتي في السوق”.

وواصل”عندما إقترب يايا من الانتقال من برشلونة لـ مان سيتي , كان تكسيكي في برشلونة و قال له : لماذا تريد الانتقال ؟ مانشستر سيتي نادي مُقرف”.

وقال”إذا كان تكسيكي يشعر بهذا تجاه مانشستر سيتي لماذا هو هنا و صديقه سوريانو ؟ إنهم هنا من أجل المال , المال فقط لا شئ أخر, لقد قمت بتحدي تكسيكي بأن يُقبل شعار السيتي قبل مباراة باريس أمام الجماهير في الملعب , وكسبت التحدي, هو قال بأنه لن يفعل ذلك لأنه ليس مهتماً بالنادي , و لاتوجد لديه أي مشاعر تجاه مانشستر سيتي”.

وتحدث”أعتقد بأن تكسيكي يعلم بأن يايا توريه سيكون مُدير رياضي أفضل منه , و لكن تكسيكي يخاف بأن تذهب هذه الاموال منه, الشئ الوحيد المُهم لـ تكسيكي عندما قبل الشعار هو الشيخ منصور من أجل المال , المشكلة ليست في جوارديولا أو في يايا المشكلة هي تكسيكي, جوارديولا مُدرب جيد , ولكن إذا حقق مانشستر سيتي البريميرليج الموسم القادم سأدفع راتب تكسيكي بنفسي”.

وأختتم تصريحاته”في النهاية ربما سوف يترك يايا توريه مانشستر سيتي في الصيف و لكن مثل ارنولد شوارزنيغر سوف يعود للفريق يوماً ما”.

113