لاعبو نادي الجوف يحققون ستة ميداليات في نهائيات المملكة لألعاب القوى لذوي الإعاقة الحركية و الذهنية
IMG_5849حقق لاعبو نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة نتائج متقدمة ومتميزة خلال المشاركة في نهائيات بطولة المملكة لألعاب القوى لذوي الإعاقة الحركية و الذهنية والتي جرت منافساتها في مدينة الملك عبد العزيز الرياضيّة بالشرائع .
ففي منافسات الإعاقة الحركية لفئة f55 ؛ استطاع اللاعب هاني السرحاني من تحقيق ميداليتين ذهبيتين في لعبتي رمي الرمح و دفع الكرة الحديدية (الجلة) ، بينما حقق زميله اللاعب سعود الشمري ميداليتين فضيتين في منافسات رمي الرمح و دفع الكرة الحديدية لفئة f54 .
أما في منافسات الإعاقة الذهنية فقد تمكن اللاعب أمجد الخمسان من تحقيق الميدالية الفضية في لعبة دفع الكرة الحديدية ، بينما حقق فريق التتابع و المكون من اللاعبين ( أمجد الخمسان، عبد المجيد الرويلي ، نواف المهري ، ياسر العنزي) من تحقيق الميدالية البرونزية في سباق 4*100م .
هذا و أشاد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح بالمستوى العالي و المميز  الذي ظهر به اللاعبون في هذه البطولة ، ومؤكدًا في الوقت ذاته قدرة اللاعبين على حصد المزيد من المراكز المتقدمة في المستقبل .
كما قدم المريح شكره وتقديره للإداريين و المدربين المرافقين للاعبين على النتائج المميزة متمنيًا للجميع التوفيق في المستقبل .
رافق الفريق الإداريان محمد بن صلاح الرويلي و عبد العزيز ونيس السياط و المدربان محمد بن بشير البلوي و هشام بدر .
105