الصرامي يتوقع تكرار رباعية لخويا في الشباك النصراوية

10

وجه الإعلامي سعود الصرامي تحذير شديد اللهجة إلى إدارة نادي النصر من عدم تسليمها اللاعبين جزءًا من مرتباتهم المتأخرة رغم الوعدات التي تمت في الدوحة حيث توقع امكانية تكرار الخسارة القاسية للفريق في مواجهة لخويا مرة آخرى.

وكتب الصرامي من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر” إذا لم تسلم إدارة النصر نجوم الفريق جزءًا من مرتباتهم المتأخرة مثل ما وعدتهم في اجتماع الدوحة. فإن مشهد مباراة لخويا (المخزي) مرشح للتكرار!!”.

يذكر ان النصر خسر من لخويا القطري برباعية نظيفة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا ليتوقف رصيده عند 5 نقاط.

التعليقات

3 تعليقات
  1. سمو العالمي
    1

    شئ طبيعي ان العالمي يخسر النتيجة والمستوي ردا ع الصرامي وهذا ليس مخزي
    تفريط الادارة بمدرب الفريق السابق كارينيو
    كذلگ تفريطهم ب المهاجمين التون و فابياتو
    وهؤلاء الثلاثة لم تعوضهم إدارة النصر
    فلا عزاء للحاقدين

    Thumb up 3 Thumb down 5
    9 أبريل, 2016 الساعة : 11:26 ص
  2. هلالي ملكي
    2

    اللهم زد أحوالهم سوءا ….

    Thumb up 1 Thumb down 1
    9 أبريل, 2016 الساعة : 4:31 م
  3. شموس ﻻتغيب
    3

    من أسوأ الأعلاميين المتواجدين في الساحه الرياضيه ومن اجل كسب تعاطف الرأي العام وكسب شريحه كبيره بالمجال الرياضي اسمى المدعوا باقابر بأسطوره من اساطير الكره السعوديه من بعد ماجد ومحمد نور وهمش فطاحلة الكرة السعوديه امثال الهريفي افضل صانع لعب بالمملكه والثنيان افضل لاعب بتاريخ الهلال وفؤاد أنور صانع أمجاد الكره السعوديه بأول مشاركة بكأس العالم ونجم المنتخب في خليجي 94 وأيضاً محمد الدعيع افضل حارس في تاريخ الكره السعوديه ولكن الشخصنه طغت على هذا المشجع فتجاوز اساتذته في المجال الرياضي وهو ليس بخبير اعلاميا او فنيا ليقيم اي لاعب

    Thumb up 0 Thumb down 1
    9 أبريل, 2016 الساعة : 4:43 م
97