إدواردو يشارك في تدريبات الهلال الجماعية وكدمة تبعد الدوسري

تدريبات الهلالأقفل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة صفحة تحضيراته لمواجهة ضيفه “الشباب”، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد السبت، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرون من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث تركّزت الحصة التدريبية الأخيرة على الجانب التكتيكي، إذ طبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” -في الجزء الأول من المران- عددًا من تدريبات التمرير الدقيق، والاستحواذ على الكرة، قبل أن يعمل على تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في مواجهة الغد، اختتمها بتدريبات الكرات العرضية، والتسديد على المرمى.

وأوضحت شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن اللاعب “سالم الدوسري” لم يشارك في المران؛ نظير تعرّضه لكدمة في أسفل الظهر أثناء لقاء الفريق مع ضيفه “الجزيرة الإماراتي” مساء أمس الأول.

فيما أنهى المحترف البرازيلي “كارلوس إدواردو” برنامجه التأهيلي، حيث شارك في التدريبات الجماعية مساء اليوم، في حين واصل المحترف البرازيلي “رودريغو جونيور ديجاو” برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مسبقًا.

هذا ودخل لاعبو الفريق فور نهاية الحصة التدريبية إلى معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي؛ تأهبًا لمواجهة الشباب مساء الغد.

التعليقات

2 تعليقان
  1. سطل ومنشفه على الغاله عدل
    1

    ولا يهمك ياعم المباراه مدفوع حقها مسبقا الامور سابره حتى حكم اجنبي ماطلبوه يعني مبيوعه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    8 أبريل, 2016 الساعة : 11:29 م
  2. منصور الزعيم
    2

    كم عمرك يا رقم ١ أصلاً من لقبك مبين انك ورع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2016 الساعة : 2:07 م
105