كانيدا : إذا كنا بمستوانا سنفوز ومرحلة الإعداد أثرت على نتائجنا في الدوري

كانيداأكد مدرب النصر كانيدا على انه يتطلع للفوز في مباراة فريقه أمام الفتح وقال النصر قادر على تجاوز أي مباراة إذا ظهر اللاعبين بمستواهم المعهود وأضاف رغم بعدنا عن المنافسة على الدوري إلا أن الفوز هدفنا دائما وسنسعى إليه وسنحاول من خلال هذه المباراة والمباريات القادمة إعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية كلاعبين أساسيين وأنا واثق من إنهم سيقدمون مستوى يؤهلهم لتحقيق نتيجة ايجابية بالمباراة .

وعن تذبذب مستوى النصر من مباراة لأخرى قال إذا تحثنا عن البطولة الأسيوية فمجموعتنا تضم فرق أبطال في بلدانها ومباريات مجموعتنا قوية و الفريق إذ لم يكن في يومه وفي جاهزيته تامة وتركيز عال فإنه بلا جدال سيحدث له مثل ما حدث في مباراة لخويا وأغلب الفرق السعودية حدث لها اهتزاز بالمستوى في مبارياتها الأسيوية نتيجة تداخل المسابقات وفقدان التركيز . أما على المستوى المحلي فإن فترة الإعداد وما سبقها من إيقافات وإصابات ألقت بظلالها على نتائج الفريق منذ بداية الموسم مما انعكس سلباً على مسيرة الفريق في المنافسات المحلية وافقده العديد من النقاط السهلة التي أبعدته عن المحافظة عن لقبه وما حدث للنصر هذا الموسم حدث لفرق عالمية وهذا حال الكرة .

 

وصف حارس النصر متعب شراحيلي مباراة فريقه أمام الفتح بالمهمة وقال نسعى من خلال هذه المباراة للفوز وتحقيق النقاط الثلاث لتحسين مركزنا في سلم الترتيب بعد أن فقدنا نقاطاً في المباريات الماضية ساهمت في ابتعادتنا عن المنافسة مؤكداً إن المركز الذي يحتله الفريق في الدوري لا يليق بفريق هو حامل اللقب لموسمين متتاليين ونحن كلاعبين لسنا راضين عن ذلك ومن هنا فإننا نسعى لتعويض ما فات بتحسين نتائجنا سوى في مباريات الدوري و بالبطولة الأسيوية وكأس الملك ونأمل من الله التوفيق . وأضاف الفتح من الفرق الجيدة نحترمه كما نحترم كل الفرق ونتمنى إن نقدم معه مباراة جيدة وان نعود للرياض بالنقاط الثلاث . 

التعليقات

1 تعليق
  1. وين مايروح الا صفر انا وياة
    1

    ليس عيب ان نلعب دفاع منطقة ونعتمد على المرتدات
    الى اخر الموسم
    الشهري لايجيد اللعب الى على المرتدات والراهب افضل من يجيد العب عليها وغالب بالكور الطولية يختصر المسافة
    شراحيلي يعود لمركزة الاساسي محور ويساند عبدالغني
    عندا ضعف واضح المناطق الخلفية وهاذي الطريقة انجح طريقة الوقت الحالي للنصر
    لم اتي بجديد كارينيو كان يعرف ماذا يريد ويلعب بها ولم يبدا يغيرها الى في الدور الثاني بعد ان تشبع الاعبين من ثقافة الفوز

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 أبريل, 2016 الساعة : 2:03 ص
112