الريان يتأهل ويودع شقيقه الكاتم بثانئية ويتأهل إلى دور الأربعة

e0cea7ba-aebc-4ac3-bf39-30077a2aeae0ضمن مباريات دور الثمانية المؤهلة لدور الأربعة بمواهب عسير لكرة القدم 2 ، ألتقى فريقا الريان والكاتم على ملعب الكلية التقنية عصر يوم أمس الخميس وسط حظور جماهيري كبير .

كما حظيت المبارة بتعليق الأستاذ محمد القحطاني ، ويقود المبارة الحكم فايز الشهري ، حيث بدأت مجريات الشوط الأول بالحماس والإثارة لخطف الصدارة من كلا الفريقين
إلاّ أن فريق الريان كراته متبادله بالشكل الصحيح مما ساعدتهم على تسجيلهم للهدف الأول من خلال الاعب عبد العزيز الغامدي فارضًا الريان سيطرته في الشوط الأول حيث تبعه الهدف الثاني من خلال الاعب ماجد ناصر لتأتي صافرة الحكم معلنةً نهاية الشوط .

ومع بداية الشوط الثاني كان للكاتم حضور ملفت لتقليص الفارق وتسجيلهم للهدف الأول ، حيث أضاع كلا الفريقين فرص عدة واللعب بالشكل الفردي حتى نهاية الشوط الثاني ليعلن الشهري صافرته إنتهاء المبارة بتغلب الريان على نظيره الكاتم بهدفين مقابل هدف .

حضر اللقاء الأستاذ فهد فراج الشهري مدير شركة تهامة للسفر والسياحة ، والمستشار محمد الأهدل المدرب المعتمد في التطوير القيادي والإداري بمركز التميز الإداري للتدريب بأبها .

حصل على شهادة ( أفضل لاعب ) الاعب حسين البكيري من فريق الكاتم ، كما حصل على شهادة ( أفضل حارس ) الحارس خالد عسيري من فريق الريان .

108