ريال مدريد يواجه الأهلي وانترناسيونال البرازيلي يتحدى النصر

DSC_5532تتواصل اليوم (السبت 9 ابريل 2016) بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي اليوم بمباراتين بملعب نادي ضباط شرطة دبي، تجمع الأولى في الرابعة والنصف عصراً ريال مدريد الاسباني والأهلي دبي، ويلتقي في المباراة الثانية انترناسيونال البرازيلي بالنصر الاماراتي في السابعة مساءً، فيما تنقل قناة دبي الرياضية المباراتين على الهواء مباشرة.
ويدخل الاهلي مباراة اليوم امام صغار الملكي بروح معنوية عالية بعد ان نجح ناشئو الفرسان في حسم بطولة دوري تحت 17 سنة لصالحهم قبل ايام قليلة وتوجوا بذهب البطولة، وهو الامر الذي سيمنح اللاعبين دفعة كبيرة لتقديم مستوى متميز ومنازلة ناشئي ريال مدريد بثقة كبيرة والسعي لتحقيق الفوز على الفريق العالمي.
من جهته يسعى ريال مدريد الاسباني وصيف النسخة السابقة من البطولة لاستهلال مشاركته في النسخة الحالية بأفضل صورة وهو يلعب امام بطل الدوري الاماراتي للناشئين، ويبحث ريال مدريد عن تعويض اخفاق العام الماضي بالحصول على اللقب الذي خسره في المباراة النهائية امام اي سي ميلان.
مباراة انترناسيونال البرازيلي والنصر الاماراتي تعتبر مواجهة مهمة للفريقين حيث يخطط صغار العميد لتقديم صورة مغايرة عن التي ظهر بها الفريق في النسخة السابقة ويخطط الجهاز الفني للنصر للوصول الى مرحلة متقدمة من البطولة.
على صعيد متصل أكمل انترناسيونال البرازيلي تحضيراته للقاء اليوم في اول ظهور له في بطولة حمدان بن محمد الدولية الدولية، ويضم الفريق عددا من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم قائد الفريق دوغلاس الذي يلعب ضمن صفوف المنتخب البرازيلي تحت 16 سنة.
وكانت ادارة الفريق البرازيلي طلبت حضور نجم العميد ولاعب فريقها السابق نيلمار للمباراة، ليكون ضمن ضيوف الشرف، واوضح ليوناردو فيستر المنسق الاعلامي لانترناسيونال الذي رافق البعثة الى دبي ان نيلمار يعتبر من اللاعبين التاريخيين في اترناسيونال حيث بدأ مشواره باكاديمية النادي وتدرج في فرقها السنية حتى وصل الى المنتخب البرازيلي، مؤكدا ان حضوره سيمثل مفاجأة سارة لصغار انترناسيونال.
واشاد ليوناردو فيستر المنسق الاعلامي للفريق البرازيلي بحسن الاستقبال والضيافة مؤكدا ان فريقه وجد معاملة مميزة من القائمين على امر البطولة مبديا سعادة كبيرة بزيارة مدينة دبي، مشيرا الى ان الادارة لم تتردد في قبول الدعوة للمشاركة في البطولة التي تضم فرقا كبيرة ومعروفة، متوقعا ان تشهد النسخة الحالية منافسة شديدة بين الفرق.
برامج مصاحبة
بدأت عمليات السحب على التذاكر المجانية الموزعة على الجمهور من اليوم الاول للبطولة، وابتسم الحظ للعديد من الجماهير التي حرصت على حضور ومتابعة افتتاح البطولة، وتتواصل سحوبات الجمهور طوال ايام البطولة حيث يتم السحب عقب نهاية كل مباراة وتوزع العدديد من الهدايا لاصحاب الحظ السعيد.
كما تنظم اذاعة ميكس اف ام الشريك الاذاعي مسابقات يومية على الهواء مباشرة تطرح خلالها اسئلة عن البطولة وتم تخصيص جوائز قيمة للفائزين، وتتاح فرصة المشاركة في المسابقات للجمهور من داخل الملعب ولمستمتعي الاذاعة.
كما حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على ادراج العديد من الفعاليات المصاحبة في برامج البطولة ومن بينها قرية تراثية اقامتها هيئة دبي للثقافة والفنون بنادي ضباط شرطة دبي، بهدف عكس التراث الاماراتي والتعريف بالعادات والتقاليد، كما يتم تقديم العديد من الاكلات الشعبية والتراثية المعروفة بالقرية.
دعم مقدر
تحظى بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم للناشئين في نسختها السادسة برعاية عدد من الشركات والجهات وعلى رأسها الشركاء الاستراتيجيون: طيران الامارات واودي النابودة للسيارات وقناة دبي الرياضية وفندق موفنبيك، ومجموعة صن آند ساند سبورت، وسيف بالحصا القابضة، والرعاة الرئيسيون: سكاي دايف دبي، لجنة تأمين الفعاليات واكوافينا وفيرتكس، والداعمون ستريت امبوليس، ايفونوك، ريال مدريد كافيه، المراعي، هيئة دبي للثقافة والفنون، هافولين، وميكس اف ام وقناة زي.

114