بمشاركة أربع منتخبات في أربع منافسات

 جدة تستضيف خليجية “الحزم” لنماذج الطائرات

شعار البطولة11 1   انطلقت ( أمس ) الخميس منافسات كأس الخليج الثانية لنماذج الطائرات في نادي الإقلاع السريع بمحافظة جدة , ضمن أنشطة وفعاليات الاتحاد السعودي للرياضات الجوية بالتعاون مع اللجنة الخليجية للرياضات الجوية بدول مجلس التعاون الخليجي , وتستمر لمدة أربعة .

ويشارك في البطولة منتخبات السعودية والإمارات الكويت وقطر ويتنافس المشاركون في أربع مجالات هي طائرات “الجت” و”ثري دي” و”الهيلوكبتر” و”الطيران البهلواني”.

  ويرأس اللجنة الفنية للبطولة الحكم الدولي اليوناني باريس ويساعده عدد من الحكام الخليجيين.

 وستعقد اللجنة التنظيمية الخليجية للرياضات الجوية اجتماعها على هامش البطولة ومن المتوقع أن تكون هناك فعاليات خليجية جوية جديدة.

  وأوضح رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للرياضات الجوية يوسف الحمادي أن إطلاق اسم الحزم على هذه البطولة اعتزازاً وتقديراً من الرياضيين الخليجيين لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ  ومواقفه خليجياً وعربياً ودولياً.

 

 

 

  وثمن الحمادي جهود الاتحاد السعودي للرياضات الجوية لتنظيم هذه البطولة ودعم العمل الخليجي المشترك , منوهاً بالتطور الكبير الذي تشهده الرياضات الجوية في المملكة بقيادة وإشراف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد , مشيداً بوجود مركز متخصص في نماذج الطائرات مثل نادي الإقلاع السريع والذي نموذجاً مشرفاً في الخليج.

من جهته عبر رئيس نادي الإقلاع السريع ومدير البطولة الكابتن محمد النصار عن اعتزازهم في النادي تنظيم هذا الحدث الخليجي , مؤكداً أنه تم تجهيز جميع المتطلبات اللازمة للطيارين المشاركين بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية في محافظة جدة , مقدماً شكره لجميع من تعاون لإنجاح هذه البطولة من إدارات حكومية وقطاع خاص وأندية ومتطوعين.

102