الأجيال يتغى بتأهله لدور الأربعة بمواهب عسير 2 
image1 (1)ضمن جولات دور الثمانية المؤهلة إلى دور الأربعة لبطولة مواهب عسير لكرة القدم 2 و المقامة على ملعب الكلية التقنية بأبها تغلب فريق الأجيال على نظيره الصفوة بهدفين مقابل هدف والتي أنتهت بركلات الترجيح .
حيث شهدت المبارة تنافسًا قويًا من قبل الفريقين لحصولهم على الصدارة في الشوط الأول ، ومع تعدد الركلات والهجمات المتساوية من قبل الفريقين إلاّ أن صافرة حكم المبارة فايز الشهري كانت معلنةً عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي في الأهداف والإيجابي في الآداء .
ومع الإثارة والحماس في التسجيل من قبل الفريقين في الشوط الثاني كان لفريق الأجيال بصمة بتسجيل الهدف الأول من خلال الاعب عباد القرني ، وبعد أن أعلنوا عن تقدمهم جاء قرار حكم المبارة الصارم بإعطاء لاعب فريق الأجيال علي أبو عراد الكرت الأحمر ، وإكمال اللعب بنقص لعيبة الصفوة ، ولعل ذلك ساعد فريق الصفوة على تسجيلهم هدف التعادل من خلال الاعب خالد معلنًا حكم المبارة نهاية الشوط الثاني بالتعادل هدف مقابل هدف وإنتقالها لركلات الترجيح التي أنتهت بتأهل الأجيال لدور الأربعة .
حضر اللقاء رئيس فريق المحترف محمد الشقيقي ، و الكابتن  يحيى عسيري الإعلامي بنادي المحترف ، وعدد من المدربين البارزين ، والإعلاميين الرياضيين .
حصل على جائزة ( أفضل لاعب ) لاعب فريق الأجيال نقيب عبد القدير ، كما حصل على جائزة ( أفضل حارس ) حارس فريق الأجيال محمد سامطي .
105