آل الشيخ:جروس سبب سقوط الأهلي وحال النصر لن ينعدل والاتحاد في أزمة

q

أرجع رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي لكرة القدم “طلال آل الشيخ” سقوط النادي الاهلي في آسيا أمام العين الإماراتي للمدرب السويسري كريستيان غروس حيث أوحي للجميع في النادي بأن البطولة الآسيوية ليست الهدف الأول بالنسبة لهم في ظل الصراع الحالي على لقب دوري جميل وتواجد الفريق في الصدارة.

وقال طلال آل الشيخ”جروس هو من تسبب في خسارة الأهلي ضد العين وأوحى للاعبين بأن بطولة دوري أبطال آسيا غير مهمة وبالغ في التفكير في دوري جميل للمحترفين”.

وأضاف”حاول التعديل في الشوط الثاني أمام العين ولكن محاولاته لم تجدي نفعا ،ولماذا لم تكن المحاولة منذ بداية المباراة”.

بينما قال عن النصر”النصر لا يمكنه أن يعدل من موسمه الحالي مهما حصل لأن إعداد سيء فنيا بشكل كبير والدليل ما يحدث له في مختلف البطولات وأخرها خسارته القادسية على يد لخويا القطري برباعية نظيفة”.

وتحدث عن الاتحاد”وضع نادي الاتحاد صعب فنياً كما هو صعب للغاية في مجموعته بالبطولة الآسيوية إضافة إلى ظروفه المالية والإدارية التي يعاني منها وتؤثر على نتائجه،وأخطر مشكلة تواجه الكرة السعودية حالياً هي سوء الإدارة التي أصبحت صناعة وعلم”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. اهلاوي
    1

    ال الشيخ خليك فى فريقك ولادخل نفسك فى شى مايخصك يعنى مسوى قلبك على الاهلى على قول المثل اذا طلعت الدايه احن من الوالده دى تبقى حدلقه زايده

    Thumb up 5 Thumb down 0
    7 أبريل, 2016 الساعة : 5:43 م
  2. المحبه في القلوب
    2

    ياطلال الكل يدري انك تكره الأهلب ومواقفك ضده تشهد بذلك

    Thumb up 3 Thumb down 0
    8 أبريل, 2016 الساعة : 8:48 ص
  3. الواقع المر
    3

    خبير اعلامي ودكتور نفسي و اخ ر ط ي في اخ رط ي خليك في فريقك يمكن تشخيصك يفيده
    شخصت الفرق كلها الا ...... الابيض

    Thumb up 1 Thumb down 0
    8 أبريل, 2016 الساعة : 9:22 ص
140