برشلونة يكسب الذهاب أمام اتلتيكو مدريد بصعوبة

CfTk_CtWEAA2JQYفاز برشلونة على ضيفه اتليتكو مدريد بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم والتي اقيمت على ارضية ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب الناديان وذلك بحثاً عن تسجيل الهدف الاول في اللقاء، وفي الدقيقة 25 سجل الاسباني فيرناندو توريس الهدف الاول لناديه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن في الدقيقة 35 تعرض توريس للطرد بسبب تدخله القوي على قدم سيرجيو بوسكيتس وحاول لاعبي برشلونة العودة في اللقاء من جديد ولكي دفاع الاتليتكو استمر في السماته الدفاعية القوية.

نزل لاعبي برشلونة الشوط الثاني ضاغطين على دفاعات الاتليتكو من اجل العودة في نتيجة المباراة من جديد، ومنعت العارضة البرازيلي نيمار من تسجيل هدف التعادل، ولكن في الدقيقة 64 سجل لويس سواريز هدف النادي الكتالوني الاول بعدما استلم تمريرة من الظهير الايسر الاسباني جوردي ألبا.

وفي الدقيقة 74 عاد سواريز من جديد ولكي يسجل الهدف الثاني لناديه برأسية رائعة سكنت يمين الحارس اوبلاك بعدما استلم تمريرة من البرازيلي داني ألفيس، واستمرت المحاولات بين الناديان حتى انتهى اللقاء بفوز النادي الكتالوني.

103