حققوا رقما قياسيا في مسدس 25 متر ( مركزي )

رماة السعودية يتألقون بـ 15 ميدالية في البطولة العربية للرماية

صورة جماعية في مطار الملك خالد الدولي

أنهى المنتخب السعودي للرماية مشاركته في البطولة العربية الثانية عشرة للرماية، التي اختتمت على ملاعب نادي الرماية في العاصمة المصرية القاهرة ، بتحقيق 15 ميدالية ، ونجح رماة الأخضر في كسر الرقم القياسي المسجل في مسدس 25 متر ( مركزي ) بتحقيق 585 نقطة عن طريق الرامي محمد علي ال سعيد. 

وجاءت نتائج المنتخب السعودي في البطولة كالتالي 6 ميداليات ذهبية ( 5 مسدس وميدالية بندقية ) و6 ميداليات فضية ( 2 بندقية و4 مسدس ) و3 ميداليات برونزية ( 1 بندقية و2 مسدس).

ولاقى المنتخب السعودي للرماية إشادة من رؤساء البعثات المشاركة  في البطولة وبالمستويات الفنية التي قدمها اللاعبين  ، وتأتي مشاركة المنتخب السعودي في البطولة ضمن خطة الاتحاد السعودي للرماية للإعداد لأسياد 2018 .

وكان أمين عام الاتحاد السعودي للرماية العقيد المهندس سعيد القرني في استقبال بعثة المنتخب السعودي للرماية بالورود في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.  

من جهته بارك رئيس بعثة المنتخب عضو الاتحاد السعودي للرماية العميد دعيرم الشهراني للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد ، ومدير الأمن العام رئيس الاتحاد السعودي للرماية معالي الفريق عثمان المحرج ونائبه اللواء الدكتور محمد المرعول وأعضاء الاتحاد ، على تحقيق 15 ميدالية بتفوق وتميز فني وانضباطي ، مقدما شكره للاعبين على ما بذلوه من جهد وتركيز في البطولة وتمثيل الوطن خيرتمثيل ورفع علم المملكة في المحافل الدولية .  

امين عام الاتحاد السعودي العقيد سعيد القرني في استقبال رئيس الوقد العميد دعيرم الشهراني امين عام الاتحاد يوزع الورد للابطال عطالله العنزي يقلد امين عام اتحاد الرماية الميداليات التي حققها

107