الساموراي يتأهل لدور الأربعة بمواهب عسير 2

image1ضمن جولات دور الأربعة لبطولة مواهب عسير لكرة القدم 2 و المقامة على ملعب الكلية التقنية بأبها تغلب فريق الساموراي على نظيره غرناطة مواهب عسير بهدفين مقابل هدف والتي أنتهت بركلات الترجيح .

حيث شهدت المبارة تنافسًا قويًا من قبل الفريقين لحصولهم على الصدارة في الشوط الأول ، إلاّ أن الهجمات المرتدة كان لها النصيب الأكبر في تسجيل الهدف الأول لـ غرناطة مواهب عسير من خلال الاعب دماس ، وما أن تكمن فرحة هدف التقدم بدقائق معدودة ، ويتبعه هدف التعادل لـ الساموري من خلال الاعب سلطان مغموش ، لتأتي صافرة حكم المبارة ناصر غانم معلنة نهاية الشوط بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين .

ومع الإثارة والحماس في التقدم من قبل الفريقين في الشوط الثاني إلاّ أن الحظ لم يحالفهما كثيرًا مع تعدد الهجمات المرتدة لهما لتنهى المبارة بركلات الترجيح التي أنتهت بفوز الساموراي بهدفين مقابل هدف لغرناطة مواهب عسير .

حصل على جائزة ( أفضل لاعب ) لاعب فريق الساموراي سلطان نغموش للمرة الثانية في البطولة ، كما حصل على جائزة ( أفضل حارس ) حارس فريق غرناطة مواهب عسير سعد القرني .

ومن جهة أخرى أبدى القائمين على بطولة مواهب عسير 2 لكرة القدم استنكارهم على تغيب الأمن من حضور المباريات بالرغم من وجود خطاب رسمي من لجنة التنمية للشرطة وتوجيه مدير الشرطة ، على الرغم من أن البطولة تقيمها لجنة التنمية الاجتماعية التي تخدم المجتمع .

الأمر الذي سبب امتعاض وجعل القائمين على البطولة تحميل المسؤولية لهما في حال حدوث أي خلل أمني في البطولة .

131