الامير فيصل يشكر رئيس نادي الريان والنصر ينهي استعداداته للخويا

CP3V1830ثمن رئيس نادي النصرصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مبادرة رئيس نادي الريان القطري الشقيق عضو شرف نادي النصر الشيخ سعود بن خالد آل ثاني بالتكفل بقيمة جميع التذاكر المخصصة لنادي النصر في مباراته غداً أمام لخويا بعد إصراره على شرائها لتقديمها مجاناً لجماهير النصر. وقال سموه إن هذا لا يستغرب من أخي الشيخ سعود الذي تربطنا به وبناديه الريان علاقة قوية . 

************

 اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمباراته الغد امام لخويا بتمرين بدأ باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية طبق بعدها الفريق جملاً فنية خفيفة تلا ذلك مناورة ترفيهية على نصف الملعب . وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بمدرب الفريق واللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن الدهام ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار والأستاذ محمد المسبل الأمين العام المساعد والأستاذ احمد الغامدي مدير التسويق بإدارة الاستثمار. 

التعليقات

3 تعليقات
  1. Naji
    1

    تخيل لو رئيس نادي النصر تكفل بتذاكر لجماهير الريان أمام الهلال في ملعب الملك فهد وش كان صار كان ؟ شفتو كيف الشعب السعودي اغبى شعب

    Thumb up 7 Thumb down 1
    5 أبريل, 2016 الساعة : 2:51 ص
  2. زمن المونديالي
    2

    بالتوفيق للعالمي من محب اتحادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2016 الساعة : 1:03 م
  3. محمد الجمعان
    3

    مادري وش قصة هاالفريق مع النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2016 الساعة : 3:11 م
100