البرقان يوعي لاعبي الاتفاق احترافياً والفداغ ينضم للشرفيين

IMG_8072قدم رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان محاضرة للاعبي الاتفاق عن الاحتراف وأوضاع اللاعبين شاركه فيها عضو لجنة الاحتراف معيض الشهري.

وتناول البرقان في محاضرته مفهوم الاحتراف، وحقوق اللاعب وواجباته تجاه ناديه، وواجبات النادي وحقوقه تجاه اللاعب، وعلاقة اللاعب بالوسيط، ودور الوسيط تجاه اللاعب، محذراً من التعامل مع وسطاء غير معتمدين وغير مدرجين على موقع الاتحاد السعودي.

من جهته قدم رئيس الاتفاق خالد الدبل شكره للجنة الاحتراف لحرصها على توعية اللاعبين وتثقيفهم مثمناً الدور الذي يقدمه الدكتور عبدالله البرقان في مد الجسور مع الأندية واللاعبين.

وقال: “المحاضرة كانت مثرية ومهمة بحيث استفدنا منها جميعاً لاعبين وإدارة، ونتمنى أن تنعكس على الوعي الاحترافي في الفريق لاعبين وأجهزة إدارية وفنية”.

من جهة ثانية انضم الدكتور خالد الفداغ إلى قائمة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق حيث قدم دعماً مالياً سخياً لخزينة النادي بسداده لرسوم العضوية الشرفية البلاتينية، ويأتي هذا الدعم في إطار التفاعل مع قرار هيئة أعضاء الشرف بتوسيع قاعدة الشرفيين والتحركات التي يجريها المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف.

وأثنى رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد على انضمام الدكتور الفداغ لقائمة الشرفيين وعلى دعمه السخي مؤكداً بأن انضمامه سيكون إضافة نوعية للمجلس الذي نجح مؤخراً في استقطاب العديد من الكفاءات المهمة.

من جهة أخرى رفع المدرب جميل القاسم درجة استعدادات الفريق الكروي الأول استعداداً لمواجهة الحزم المقبلة وشهد التدريب مشاركة لاعب الوسط محمد كنو في المناورة بعد تماثله من الإصابة فيما لا زال المهاجم مرعي المقعدي يواصل تأهيله مع الجهاز الطبي.

108