الهلال يستعد للجزيرة تحت زخات المطر ودونيس يجتمع باللاعبين

newsphoto-9627عقد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جوريجوس دونيس” قبيل بداية مران الفريق مساء اليوم الاثنين اجتماعًا بلاعبي الفريق؛ شرح من خلاله عدد من الجوانب التكتيكية لكافة خطوط الفريق، وطرق اللعب؛ وذلك عبر عرض مرئي.

و واصل لاعبو الفريق مساء اليوم الاثنين تدريباتهم الاعتيادية تحت زخّات المطر، استعدادًا لمواجهة ضيفهم “الجزيرة الإماراتي”، مساء يوم بعد غد الأربعاء، حيث اقتصرت الحصة التدريبية على أداء تدريبات خفيفة، طبّق خلالها مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” تدريبات الجري حول الملعب، قبل أن يختتمها بتدريبات بدنية.

فيما أدى اللاعب “سلمان الفرج” مرانه بالجري على سرعات مختلفة، وأداء تدريبات بدنية، وتدريبات باستخدام الكرة؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي.

وينهي الفريق تحضيراته الميدانية للقاء “الجزيرة الإماراتي” بمران مغلق يقام عند الساعة الـ٠٦:٣٠ من مساء يوم غد الثلاثاء، في حين يعقد مدربا الهلال والجزيرة ولاعب من كل منهما مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ٠٥:٣٠ من عصر الغد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريقين لمواجهة مساء الأربعاء.

التعليقات

4 تعليقات
  1. بنت الشمــال
    1

    العالميه صعبه قويه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    4 أبريل, 2016 الساعة : 11:26 م
  2. أوثال
    2

    بالتوفيق لممثلي الوطن وخاصة زعيم البطولات المحلية والاسيويــــــــــــة!!!!!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    5 أبريل, 2016 الساعة : 12:19 ص
  3. الوحش
    3

    العالميه صعبه قويه والمحلي بالدفع الرباعي :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    5 أبريل, 2016 الساعة : 1:04 ص
  4. الوحش
    4

    الغيامة يفجرها: البلوي صنع اتحاد عملاق .. وتم اسقاطه بأمر الهلال..!! ـ فيديو
    04-03-2016 05:14
    الكبار-متابعات: فجر الإعلامي عبدالعزيز الغيامة مفاجأة من العيار الثقيل حين كشف عبر برنامج كورة أن الرئيس السابق لنادي الاتحاد منصور البلوي صنع فريق عملاق ولكن للأسف تم إسقاطه من خارج الاتحاد.

    وأكد الغيامة بأن هذا الأمر حدث في عام 2008 – 2009 وأن الهلال هو من أسقط فريق الاتحاد العملاق آنذاك بإبعاد رئيس النادي منصور البلوي.

    وقال الغيامة بأن الاتحاد بعناصره المتواجدة حاليا يحتاج لوقت أطول ليستعيد عافيته ويعود للمنافسة على البطولات من جديد وعلى جماهيره أن تصبر. :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    5 أبريل, 2016 الساعة : 3:28 ص
105