الفتح يعاود تدريباته ويستعد للقاء النصر

تدريبات الفتحعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعبه الرئيسي بالنادي ليبدأ تحضيراته لمواجهته القادمة التي يستضيف فيها فريق النصر يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وعمد المدير الفني للفريق التونسي السيد ناصيف البياوي في تدريبات اليوم على تكثيف التمارين اللياقية حيث خضع لاعبي الفريق إلى تمارين لياقية مكثفة عبر محطات متنوعة وموزعة على كامل الملعب ليقسم بعدها اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالها مناورة ترفيهية أجريت على منتصف الملعب لتختتم بعدها التدريبات بتمارين الاطالة .
وعلى صعيد متصل أصدرت إدارة نادي الفتح عقوبة مالية في المحترف الفنزويلي المهاجم فالكون جيمنيز بعد التقرير الفني والاداري الذي قُدم للجنة كرة القدم الأول و المتضمن إعتراض اللاعب فالكون على قرار المدير الفني للفريق بتبديله في مواجهة الفريق الأخيرة أمام فريق الوحدة .
من جهة أخرى بدأ لاعب خط وسط الفريق نوح الموسى برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بعد العملية أجراها بعد تعرضه لكسر في مفصل القدم .

98