العين حجبت التاريخية

فيصل الجدعانيانتهى الديربي كما يتمنى الأهلاويين لكن لم ينتهي الدوري كما يحلم مازال للمشوار بقيه وللبقية الباقية عمل لا يقل شأن عن مواجهة الجار .
الوضع الواهن للعميد ليلة الديربي واحداث ما قبل ليلة المواجهة كانت تسمح للأهلي بتسجيل نتيجة تاريخية لكن يبدو ان عين جروس على العين فمال للتهدئة بعد التقدم فرحم واضاع تاريخ .
اكسجين هزيمة نجران مستمر وفي تصاعد هذه الكبوة التي الجمت منافسين واسقطت متراهنين على السقوط كانت تحتاجها إدارة الاهلي قبل الاهلي نفسه قبل نهائي كاس ولي العهد .
اللحمة الاهلاوية التي اعاد ترتيبها الكابتن طارق كيال يجب أن لا تتوقف عند محطة ولا ترتبط بتواجد شخص ولا تنتهي بالوصول لهدف .
ردة فعل امين اتحاد القدم احمد الخميس في موضوع طلب الفيصلي لحكام اجانب لا خلاف عليها لو لا ولو لم يقبلها العام الماضي من النصر ومع ذات الفريق .
طلب الفيصلي وحول النصر مقبول طلب الفيصلي وحول الاهلي مرفوض مدري للهلال علاقة ! .

التعليقات

2 تعليقان
  1. نصراوي وافتخر
    1

    ايها الكاتب لا تصير مثل المريسل انت بعد

    نادي النصر تكفل بالحكام مع الفيصلي لكن ما راح يدفع المبلغ من حسابه عيني عينك

    نادي الأهلي دفع المبلغ من حسابه وهذا سبب الرفض ومن الطبيعي انه يرفضه على أي أساس الأهلي يدفع المبلغ كذا والمباراة على أرض الفيصلي

    ارحموا عقولنا انت والمريسل

    Thumb up 3 Thumb down 3
    5 أبريل, 2016 الساعة : 8:05 ص
  2. فاهم أفندي
    2

    يا جدعاني الفيصلي خسر من الرائد خمسة لصفر تريده يطلب حكام أجانب مع الهلال ، المباراة محسومة تماما ، الأصل أن يستسلموا كما فعل الخليج .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 أبريل, 2016 الساعة : 9:22 م
110