بعثة العين تصل إلى جدة استعداداً للقاء الأهلي

عموريوصلت بعثة نادي العين الإماراتي إلى مدينة جدة السعودية على متن طائرة خاصة‏برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب الجوهرة المشعة.

وكان في استقبال البعثة امين عام النادي الاهلي عبدالاله مؤمنه ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري ونائبه منير السلمي وعضو شرف النادي الاهلي ونادي العين مشهور الحارثي.

ووقع اختيار زلاتكو داليتش على 23 لاعباً ضمن بعثة الفريق إلى المملكة، وهم: خالد عيسى، محمود الماس، محمد سعيد بوسندة، إسماعيل أحمد ‏،مهند سالم العنزي، داينفريس دوغلاس، دانيلو اسبريلا، فليبي باستوس، إبراهيم دياكيه، هلال سعيد، خالد عبدالرحمن، سالم العزيزي، لي ميونغ جوو ،فوزي فايز، أحمد برمان، عمر عبدالرحمن، محمد فايز، محمد أحمد، محمد فوزي، سعيد الكثيري، راشد عيسى، محمد عبدالرحمن وسعيد المنهالي.

وتقرر ان تسكن بعثة العين في فندق ‏انتركونتننتال ويعقد مدربا الأهلي والعين الاماراتي مؤتمراً صحفياً في نفس الفندق في ١١،٣٠ من ظهر الغد للحديث عن مواجهة الفريقين بعد غد الثلاثاء.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    وجايبين صورة عموري ليه بس كذا تذكرونا

    Thumb up 0 Thumb down 4
    4 أبريل, 2016 الساعة : 6:45 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    الله يحيهم غالين علينا ونادي العين من افضل الانديه علاقته قويه مع الاهلي ويحبون الاهلي من ادارته وسبق استضاف معسكر الاهلي في الفتره الشتيويه علي حسابهم وهم اللي استعدوا للاهلي
    وامس باركوا للاهلي بفوزه في الديربي والمحافظه علي الصدارة
    تمنيت يتأهل العين والاهلي من هده المجموعه
    ولاكن الجيش ضمن وان شاء الله يفوز الاهلي ويتأهل من الجموعه بإذن الله

    Thumb up 4 Thumb down 1
    4 أبريل, 2016 الساعة : 6:56 م
  3. شبيه الفيل
    3

    تعليق1
    هو زمن المونديالي ابو ساري جايبله الجنان :mrgreen: :mrgreen:
    اسلخه يابو ساري ترى هو نفسه بيت الشمال وزمن المونديالي =1 :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 أبريل, 2016 الساعة : 11:31 م
110