الهاجري يبارك نقاط الشباب ويؤكد : نقاط نجران هدفنا المقبل

معدي الهاجريبارك رئيس القادسية الاستاذ معدي الهاجري لجميع القدساويين الفوز الثمين الذي حققه الفريق مساء أمس الاول على فريق الشباب ( 0/2 ) . واصفاً إياه بالفوز الأهم في مسيرة النادي هذا الموسم .
وأضاف الهاجري ” لاعبونا قدموا مباراة بطوليه وأظهروا إمكانياتهم الحقيقية وبفضل الله وعزيمة الرجال تحققت الثلاث نقاط والتي نأمل بإذن الله انها بداية الانطلاقة لتحقيق المزيد من الانتصارات في باقي مباريات دوري جميل ” .

وشدد الهاجري إلى أن فريقه سوف يدخل مباراتيه القادمتين أمام نجران والوحدة بنظام مباريات الكؤوس واصفاً الفوز في كل مباراة بأنه بمثابة حصول فريقه على 6 نقاط وذلك لانها أمام اقرب منافسين لفريقه ..

وأضاف الهاجري ” لن نقبل الا بالثلاث نقاط بإذن الله ولاعبينا لديهم العزيمه والاصرار على مواصلة حصد النقاط والابتعاد عن شبح الهبوط الذي لا يليق بفريق عريق مثل القادسية والذي يمتلك في صفوفه نجوم شبان يعتبرون من ابرز لاعبي الكرة السعودية في الوقت الحالي …

وختم الهاجري الفريق يحتاج التفاف جميع القدساويين من أعضاء شرف ورؤساء سابقين ولاعبين قدماء وجماهير من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين ومن ثم مواصلة هذه الصحوة وتحقيق نقاط مباراة نجران بإذن الله .

التعليقات

1 تعليق
  1. logn
    1

    الفوز لا يأتي بالأماني انما بالعمل الجاد…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2016 الساعة : 5:49 ص
99