مدرب مانشستر يونايتد:سباق دوري الأبطال مازال مستمر

6

أكد المدرب الهولندي لويس فان غال انه فريقه لم يفقد الأمل في التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وقال مدرب مانشستر يونايتد”لقد سرقنا الفوز. لم نلعب جيدا. بدا وكأن الفريق غير منتعش. لا يمكن أن نتنبأ بالشكل الذي سيظهر عليه اللاعبين عند عودتهم من المنتخبات”

وأكمل”لو خسرنا اليوم لما كان لفوزنا على مانشستر سيتي أي قيمة. لكن بتحقيق الفوز ما زلنا في سباق المنافسة على التأهل لدوري الابطال”.

وأضاف”لقد لعب ايفرتون بطريقة مختلفة قليلًا عما توقعناه. أردنا أن نمتع الجماهير لكن المتعة كانت موجودة بسبب التوّتر خلال اللقاء”.

وواصل حديثه” كان لدينا يوم راحة أكثر مقارنة بـ ارسنال وسيتي، ومنحنا اللاعبين يوم راحة إضافي على غير العادة”.

وأتم فان غال تصريحاته”عادةً أطلب من اللاعبين التواجد في النادي في اليوم التالي من وصولهم من الاسبوع الدولي، لكن هذه المرة سمحت لهم بالبقاء مع أُسرهم”.

وأسرد”ومع ذلك لم نبدأ بشكل نشط وفعّال. بدا ايفرتون أكثر نشاطًا وجاهزية من فريقنا. كان بإمكان الجميع مشاهدة ذلك داخل الملعب”.

وختم حديثه” لم نبتكر سوى فرصتين طوال اللقاء. لكن سجلنا من تلك الفرصتين وهذا يعني أن الفاعلية موجودة. تحتاج للحظ دائمًا، وكنا محظوظين, ما زلنا قريبين من سيتي وبفارق نقطة. ونتخلف عن ارسنال بفارق 5 نقاط. سنواجه توتنهام الاسبوع المُقبل ولن تكون مباراة سهلة, لن تكون مباراة توتنهام سهلة لكن عادةً نلعب بشكل أفضل أمام الكبار، وإن استمر الفريق على ذلك الاسبوع المقبل سأكون سعيدًا جدًا”.

104