الاتحاد لم يتعلم الدرس من فان مارفيك

q

“الألتزام أهم من البطولات والنتائج” كان هذا الشعار الذي رفعه المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك للاعبي الأخضر السعودي حيث أكد ان الألتزام هو أهم عناصر النجاح لأي مدرب في الساحرة المستديرة.

وقرر فان مارفيك معاقبة الثلاثي وليد باخشوين وسالم الدوسري ونايف هزازي بسبب عدم الألتزام في فترة ما قبل معسكر الأخضر السابق ونتج عن قرارات فان مارفيك انضباطية كبيرة للاعبين داخل المعسكر وذلك رغم ضعف عقوبة الاتحاد السعودي لكرة القدم للاعبين.

وبعكس فان مارفيك فضل فيكتور بيتوركا سياسة الصمت والضعف والسكوت تجاه اللاعبين .

وقرر بيتوركا بجانب ادارة الاتحاد اشراك اللاعبين اللذين رفضوا الدخول لمعسكر الفريق في الديربي ومن ثم قررت تحميلهم سر الخسارة.

لماذا لم يتعلم بيتوركا وادارة الاتحاد من درس فان مارفيك؟ لماذا لم يتم استبعاد اللاعبين المتمردين قبل اللقاء في درس قوي من المدرب للاعبين بضرورة الألتزام في لقاء الديربي أم ان التمرد كان كبيرا ولم يتواجد سوى فقط عدد قليل من اللاعبين؟.

ولاشك ان ادارة الاتحاد وعدت لاعبيها بصرف راتب شهرين بعد العودة من معسكر جبل علي ولم تفي الادارة بوعودها لتصبح بلاشك تتحمل مسئولية معاناة الفريق بجانب بيتوركا واللاعبين لكن ادارة العميد تبحث الآن عن تحميل اللاعبين فقط مسئولية الهزيمة من خلال بيانها متجاهلة ما قامت به من أخطاء.

التعليقات

3 تعليقات
  1. The Royal Ahli
    1

    ههههه. كتكوت جدة الاصيفر راح دعس. وجبة غير دسمة للاسود الملكية. دووروا غيره نبغي منافس حقبقي غير الكتكوت التعبان. :lol: :lol: :mrgreen: :lol: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    4 أبريل, 2016 الساعة : 4:30 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    الفرق لانها جبانة ..

    والمضحك انها اتهمت احمد عيد بانه جبان :mrgreen: :mrgreen:

    والمضحك اكثر انها لم تغرم او تستبعد ” المتمردين” بل اصدرت بيان “جبان” بيان هروب من المسؤولية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 2
    4 أبريل, 2016 الساعة : 5:38 م
  3. الوحش
    3

    الغيامة يفجرها: البلوي صنع اتحاد عملاق .. وتم اسقاطه بأمر الهلال..!! ـ فيديو
    04-03-2016 05:14
    الكبار-متابعات: فجر الإعلامي عبدالعزيز الغيامة مفاجأة من العيار الثقيل حين كشف عبر برنامج كورة أن الرئيس السابق لنادي الاتحاد منصور البلوي صنع فريق عملاق ولكن للأسف تم إسقاطه من خارج الاتحاد.

    وأكد الغيامة بأن هذا الأمر حدث في عام 2008 – 2009 وأن الهلال هو من أسقط فريق الاتحاد العملاق آنذاك بإبعاد رئيس النادي منصور البلوي.

    وقال الغيامة بأن الاتحاد بعناصره المتواجدة حاليا يحتاج لوقت أطول ليستعيد عافيته ويعود للمنافسة على البطولات من جديد وعلى جماهيره أن تصبر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2016 الساعة : 10:31 م
97