الاتحاد ينقلب ضد لاعبيه المتمردين

q

بدأ نادي الاتحاد محاسبة لاعبيه المقصرين والذي تسببوا في سقوط الفريق بأربعة أهداف لهدفين في الديربي مساء السبت في الجولة21 من دوري عبد اللطيف جميل.

وكان عددا من لاعبي الاتحاد قد أبدوا استيائهم للمدرب بيتوركا من كثرة المعسكرات في الفترة الأخيرة ، إضافة لوجود رواتب متأخرة.

وأكد اللاعبين في جلسة خاصة مع المدرب فيكتور بيتوركا أن الأمور المادية باتت تشكل عبء على كثير من اللاعبين حيث لم تفي الادارة بوعودها بصرف الرواتب المتأخرة.

وقررت ادارة الاتحاد اصدار بيان قالت من خلاله” يوضح مجلس إدارة النادي أنه خاطَبَ لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ، لإبلاغها عن امتناع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن الانتظام في المعسكر الداخلي بعد العودة من المعسكر الخارجي في دولة الإمارات”.

وأضاف: “تم تحديد اليوم الأحد موعدًا لعقد جلسة التحقيق مع اللاعبين المتغيبين عن المعسكر”.

واختتمت الإدارة بيانها بالقول: إن “المجلس يؤكد التزامه بالشفافية الكاملة مع جماهير النادي، وأنه قرّر تأخير الإعلان عن هذه الخطوة إلى ما بعد المباراة مهما كانت النتيجة، مع التأكيد على أن المجلس لن يتوان في اتخاذ كل الإجراءات التي تصب في مصلحة الفريق مهما كانت نتائجها وتبعاتها”.
وعلمت سبورت أن ادارة العميد تنوي ابعاد أحد اللاعبين حتى نهاية الموسم، وحرمان أحمد عسيري من شارة القيادة، والاستغناء عن 5 لاعبين بنهاية الموسم.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    (أعط الأجير حقه قبل أن يجف عرقه) ..

    طالما انك منت قد المسؤولية وتتعاقد معهم بمبالغ ضخمة وتجلس 6 شهور ماتعطيهم راتبهم ، اجل ليش موقع معهم ؟؟ ، ليش الهياط :wink: ؟؟؟

    وطالما انهم تمردوا ليش تشارك بهم اللقاء ؟؟ طالما انه تمرد فالنتيجة راح تكون كاريثية :wink:

    سبق وسواها الفايز ، كانوا بعض اللاعبين يتمردون وغير جلد الفريق بالكامل وصعد كل نجوم الأولمبي للفريق الأول ، واعطى المتمردين اجازة لنهاية الموسم ، وهاهم نجوم الأولمبي اساسيين والأن تمردوا !

    عموماً البيان بيان ” بكبكة ” وبيان هروب من المسؤولية ، الي هرب من الدقيقة 80 لاتلومه يهرب من المسؤولية :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 2
    4 أبريل, 2016 الساعة : 5:35 م
  2. الوحش
    2

    الغيامة يفجرها: البلوي صنع اتحاد عملاق .. وتم اسقاطه بأمر الهلال..!! ـ فيديو
    04-03-2016 05:14
    الكبار-متابعات: فجر الإعلامي عبدالعزيز الغيامة مفاجأة من العيار الثقيل حين كشف عبر برنامج كورة أن الرئيس السابق لنادي الاتحاد منصور البلوي صنع فريق عملاق ولكن للأسف تم إسقاطه من خارج الاتحاد.

    وأكد الغيامة بأن هذا الأمر حدث في عام 2008 – 2009 وأن الهلال هو من أسقط فريق الاتحاد العملاق آنذاك بإبعاد رئيس النادي منصور البلوي.

    وقال الغيامة بأن الاتحاد بعناصره المتواجدة حاليا يحتاج لوقت أطول ليستعيد عافيته ويعود للمنافسة على البطولات من جديد وعلى جماهيره أن تصبر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2016 الساعة : 3:27 ص
103