النور والهدى ومدارس الرياض أبطالا لبراعم المبارزة

IMG-20160403-WA0000حققت أندية النور والهدى ومدارس الرياض بطولة المملكة للمبارزة لدرجة البراعم للأسلحة الثلاث ( المبارزة والسيف والشيش) في البطولة التي اقيمت على الصالة الرياضية بمدارس الرياض ، وتوج عضو الاتحاد السعودي للمبارزة عبدالله السلوم الفائزين بالبطولة بحضور مشرف البطولة محمد بوعلي ورئيس لجنة الحكام فريد الدحيم.

وحصل النهضة على المركز الثاني في سلاح المبارزة وحل الحرس الوطني ثالثا ، وجاء الوطني وصيفا في سلاح السيف وحل النهضة في المركز الثالث ، وفي منافسات سلاح الشيش حصل النور على المركز الثاني والحرس الوطني ثالثا.

وفي منافسات ( الفردي ) بسلاح السيف حقق لاعب الوطني احمد المطيري المركز الاول وحل لاعب الهدى عبدالله العليواني ثانيا ومعاذ الثبيتي من عكاظ ثالثا ولاعب النهضة سامي الحضيري الثالث مكرر .

وحصل لاعب النور محمد الشطى على المركز الأول في سلاح الشيش وحل عبدالملك الاومير من مدارس الرياض ثانيا وجاء لاعب الحرس الوطني محمد الحوذان في المركز الثالث ولاعب مدارس الرياض سعود الربيع في المركز الثالث مكرر

وفي منافسات سلاح المبارزة حقق لاعب الهدى حسين الطويل المركز الأول وجاء لاعب عكاظ عبدالمجيد الجعيد ثانيا ولاعب النور أحمد آل طلاق ثالثا وعمر العكاس من النهضة في المركز الثالث مكرر.

111