العابد يعود لتمارين الهلال وديجاو وادواردو يغيبان عن لقاء الجزيرة

78360221537622238831عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته بعد تغلّبه على نظيره “الخليج” مساء أمس، حيث أجرى لاعبو الفريق الذين شاركوا بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًا، في الوقت نفسه أدى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجوانب الفنية، طبّق من خلالها مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” تدريبات الكرات العرضية، والتسديد على المرمى، قبل أن يختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.
فيما شارك اللاعب “نواف العابد” في تدريبات الفريق الجماعية والمناورة التي فرضها “دونيس” مساء اليوم؛ بعد تعافيه من نزلة البرد، حيث أجرى صباح اليوم مرانًا لياقيًا، فيما واصل اللاعب “سلمان الفرج” برنامجه التأهيلي ما بين العيادة وصالة الحديد؛ بعد شعوره بآلام في الركبة يوم أمس الأول.
وسيؤدي الفريق عند الساعة الـ٠٦:٣٠ من مساء يوم غد الاثنين مرانًا مغلقًا؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه “الجزيرة الإماراتي” مساء يوم الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى يواصل ثنائي فريق الهلال الأول البرازيليان كارلوس إدواردو ورودريجو ديجاو الغياب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2016.

ورفض الجهاز الطبي بالفريق الأول إعطاء اللاعبين الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة الجزيرة، وفضل إرجاء مشاركتهم للقاء الشباب في الجولة الـ 22 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويعاني الثنائي البرازيلي من إصابات مختلفة حيث يشتكي ديجاو من العضلة الضامة بينما يعاني إدواردو من إصابة أسفل الركبة.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوراكان
    1

    يااخوان واضحه…..عطوهم حقوقهم الله يهديكم…بالتوفيق للزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2016 الساعة : 2:21 م
103