خلال المعسكر المقام حاليا في القاهرة

أبطال مصر يجهزون الملاكمة السعودية للخليجية

معسكر المنتخب السعودي للملاكمة -(1)-انطلقت تدريبات المعسكر الخارجي للمنتخب السعودي للملاكمة المقام حاليا في العاصمة المصرية القاهرة ، استعدادا للبطولة الخليجية للملاكمة التي تستضيفها الرياض خلال الفترة من 16-20 ابريل 2016 .

وتضم بعثة المنتخب السعودي كلا من اللاعبين بكر الخالدي وماهر البصري وحسن عزيز و بندر الكعبي و خالد أحمد وسجاد الجصاص وتركي صبياني ، وتواجد بالمعسكر رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند ، وشهدت التدريبات ( الصباحية والمسائية ) التي تقام في صالة الملاكمة بكلية التربية الرياضية بجامعة حلوان، حماس كبير من اللاعبين بإشراف مدرب المنتخب جمال تونسي ومساعده المدرب الوطني مازن الجصاص.

وتضمنت التدريبات الصباحية تمارين لياقية على مضمار كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان ، في حين تم خلال الفترة المسائية تطبيق السرعات والخطط التكتيكية ، وتجرى تجارب (منافسات) يومية للاعبي المنتخب السعودي مع أبطال الملاكمة في مصر للاستفادة من خبراتهم مثل حسن سامي ( بطل أول الجمهورية) وسامي أسماعيل (بطل الجامعات ) ومحمد سعيد بدير ( بطل بطولة بقعاء الدولية) ، إلى جانب تجارب اسبوعية مع لاعبي منتخب مركز شباب الجزيرة التابع لوزارة الشباب والرياضة .

وتلقى المنتخب السعودي للملاكمة أثناء المعسكر دعوات لإجراء تجارب (منافسات) مع منتخب جامعة الزقازيق، ومنتخب جامعة الاسكندرية، وفريق جامعة بور سعيد .

110