الشباب يستضيف القادسية وهجر يلتقي بنجران في ختام الجولة 21 من دوري جميل

الشباب و القادسية ‫(1)‬تختتم منافسات الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء الأحد بمواجهتين حيث يلتقي هجر بنجران في الأحساء ، و يواجه الشباب القادسية في الرياض .

ففي الأحساء يستضيف هجر متذيل الترتيب بتسع نقاط نظيره نجران صاحب المركز الـ 12 برصيد 16 نقطة ، في مواجهة للهروب من قاع الترتيب .

تقام المباراة على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء عند تمام الساعة 6:35 مساءاً ، و يقودها طاقم تحكيم مكون من الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وبليغ الرمضان، والدولي شكري الحنفوش «رابعاً»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيماً» .

و في المباراة التالية يلتقي الشباب خامس الترتيب بـ 33 نقطة ضيفه القادسية الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة ، حيث يبحث الشباب عن إقتحام المنافسة على مراكز المقدمة بحثاً عن المقعد الآسيوي ، فيما يأمل القادسية الهروب من مراكز المؤخرة وشبح الهبوط .

تنطلق المباراة عند تمام الساعة التاسعة مساءاً على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ، يقودها طاقم تحكيم مكون من الحكم محمد النحيت، ويعاونه عبدالله معافا، وإبراهيم الدخيل، وخالد صلوي «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد بخيت «مقيماً».

96