ريال مدريد بعشرة لاعبين يتفوق على برشلونة في الكلاسيكو

CfEF58pWwAA7a5uفاز ريال مدريد على برشلونة بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب الكامب نو ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم.

انطلقت المباراة بتحفظ من جانب لاعبي ريال مدريد، وانطلق جايث بيل بكرة خطيرة في الدقيقة 14 من الجهة اليسرى لبرشلونة ولكن دفاع البلوجرانا انقذ الموقف.

وفي الدقيقة 19 انقذ كيلور نافاس مرمى ريال مدريد من الهدف الاول بعدما سدد ايفان راكيتيتش كرة خطيرة اتت على يمين الحارس الذي تصرف مع الكرة بأفضل طريقة ممكنة.

وطالب لاعبي برشلونة حكم المباراة بضربة حرة مباشرة من مكان خطير على أثر تدخل راموس على قدم ميسي ولكن الحكم رفض احتساب الكرة. وحاول كريستيانو رونالدو من خلال ضربة حرة مباشرة ولكنها علت المرمى للحارس كلاوديو برافو واستمرت المحاولات بين الناديان حتى انتهى الشوط على واقع التعادل السلبي.

وفي الدقيقة 54 كان ميسي قريب من فتح باب التسجيل بتسديدة مميزة على يسار نافاس الذي تعامل مع الكرة بأفضل شكل ممكن واخرجها الى ركنية، وفي الدقيقة 56 استطاع مدافع برشلونة جيرارد بيكيه ان يسجل الهدف الاول لبرشلونة برأسية مميزة سكنت يسار نافاس.

وعند الدقيقة 62 سجل الفرنسي كريم بن زيما هدف التعادل لريال مدريد بمقصية مميزة، وسجل جاريث بيل هدف في شباك برافو ولكن الحكم ألغاه بداعي ضربة حرة على النجم الويلزي، ثم تعرض الاسباني سيرجيو راموس للطرد بعد تدخل قوي على لويس سواريز.

وعند الدقيقة 85 سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف النادي الملكي الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة من جاريث بيل.

التعليقات

1 تعليق
  1. موسيقاR
    1

    هدفين مع الرأفة
    مع العلم ان هدف بيل الملغى سليم 100%

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2016 الساعة : 8:51 ص
105