الأمير عبدالله بن مساعد يرأس إجتماع وزراء الرياضة والشباب العرب

الامير عبدالله بن مساعديرأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية يوم الأربعاء المقبل، الاجتماع الـ٣٠ لأصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي تنعقد أعماله في العاصمة الرياض خلال الفترة من ٢٦-٢٨ جمادى الآخرة.
كما يرأس سموه اجتماع رؤساء اللجان الأولمبية بدول المجلس، الذي يُعقد بعد غد الاثنين. ويسبق الاجتماعين اجتماعات تحضيرية تستهل باجتماع أمناء اللجان الأولمبية يوم غدٍ الأحد، فيما يلتقي وكلاء وزارات الشباب والرياضة يوم الاثنين.
وبهذه المناسبة رحب سمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بضيوف المملكة من أصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء الشباب والرياضة ورؤساء اللجان الأولمبية الخليجية، ووفودهم المشاركة في أعمال الاجتماع، مؤكدًا أهمية هذه الاجتماعات في تعزيز العمل المشترك ودورها في تحقيق مزيد من الفعاليات والبرامج الشبابية والرياضية بين أبناء المنطقة لافتا إلى أنها ستضع الآليات المناسبة لتنفيذ رؤية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله – حول تشجيع العمل التطوعي بدول المجلس بما يتسق مع هذه الرؤية الشاملة ويجسد اهتمام قادتنا وحرصهم على تلبية احتياجات أبنائهم الشباب.
من جهة أخرى يرعى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صباح يوم الثلاثاء القادم بفندق الريتز كارلتون بالرياض ، انطلاق الملتقى الشبابي الإعلامي الذي يقام على هامش اجتماعات وزراء الشباب والرياضة، بمشاركة ٣٠ شابًّا من أبناء دول مجلس التعاون، ويستمر يومين، ويناقش خلال جلساته اليومية تفعيل البرامج الشبابية ووسائل إبرازها، باستخدام أحدث وسائل التواصل الاجتماعي.

119