الديربي واللقب الاهم

فيصل الجدعانييعود دوري عبداللطيف جميل للدوران من جديد وتعود المنافسة في رمقها الاخير بمواجهات لا تقبل التفريط إلا لمن يقبل التنازل عن هدفه وصلنا لجولات لا تحتاج إلى مستوي وظهور فني رائع النتيجة وانسي ما سواها .
اجمل اطلالة لعودة الدوري أن تكون من خلال ديربي العروس وبتمعن النظر بمدى إعداد كل فريق اجد معسكر وسفر اتحادي وبعد عن العائلة يلحقها معسكر اخر مغلق في جدة لم يكن لها مبررات لافتقاده جزء من العناصر الاساسية ما بين مشاركة دولية واصابات إلا اذا كان لإدارة الاتحاد نظرة اخري واهداف مختلفة للديربي .
على الجانب الاخضر استمرار التدريبات الاعتيادية دون زيادة ولا نقصان مع اغلاق التدريب بعد عودة الدوليين هذا يعطي تركيز اهلاوي يتناسب ومتطلبات المرحلة الصعبة والتكيف مع اسبوع الفيفا كما يجب فالتدريبات والمعسكرات وحدها دون مقوماتها لا تصنع إعداد ناجح .
اثبت الاهلي كلامه بفعله عن مستوي التحكيم وطلب حكام اجانب لجميع مباريات على ارضه وخاطب الفرق التي سيواجهها خارج ارضه وترك الحديث لأهله .
الحديث الذي قيل وتكرر جولات الحسم كشفت زيفه وأن الشبهات الحقيقة ظهرت وبانت فيها وشبهات ما قبل ما هي إلا لعبة لتدور بها أهداف وتكمن مصالح وتصل منجز وتظلل افكار وتقود أراء لتوجه محدد .
السؤال الاغرب الذي يسقط على رأسه لماذا امين اتحاد القدم يرفض طلب الفيصلي لحكام اجانب في مباراته امام الاهلي هل يملك حق القبول والرفض حال توفرت الشروط وقُدم في المدة المحددة وما علاقة طرفي المنافسة .
الديربي له حساسية مختلفة عن غيره ويبقي العامل الفني هو المتحكم الرئيسي الديربي تاريخ واللقب اهم عليه يسري التفكير السليم .

التعليقات

3 تعليقات
  1. محمد
    1

    ما أسوأ من الأهلي إلا الهلال .. أي واحد منهم بيآخذ الدوري فكله شبهات .. واللي ما هو مصدق يرجع يشوف لمباريات الفريقين في الدوري ضربات جزاء تصرف لهم بالمجان وظلم تحكيمي للفرق اللي تقابلهم .. ومسوين أنفسهم مظلومين

    Thumb up 1 Thumb down 1
    2 أبريل, 2016 الساعة : 2:59 م
  2. رصيف جده
    2

    الآن وضحة بطولات فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم وكذلك حبيب لجنة عمر المهنا وصديق الحكام المحليين الذين يقفون بجنب فريقهم المدلل ألا وهو الهلال وما تصريح ريس الهلال بجلب حكام أجانب إلا لذر الرماد في العيون فهاهو لم يتحرك لجب حكام أجانب فالرجل اختفى تماما عن الأنظار طبعا الرجال عند أقوالهم وهاهو خائن الأمانة الهلالي أحمد الخميس يرفض طلب الأهلي الملكي حكم أجنبي لمباراة الملكي مع الفيصلي وأيضا رفض طلب الفيصلي وهو في منصب حكومي اليس هذه خيانه للامانه لكن كما قال الله تعالى ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين وسنرا انشالله تعالى صدق الله العظيم وما تشاؤن إلا أن يشأ الله

    Thumb up 0 Thumb down 1
    2 أبريل, 2016 الساعة : 5:18 م
  3. ز ع ي م
    3

    صاحب التعليق1 الهلال اقل من النصر الاهلي الاتحادحصولا على ضربات جزاء وحرم من ركلات جزاء
    صحيحة لو حسبت حسم الدوري من الدور الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2016 الساعة : 5:20 ص
106