يزيد الراجحي يفتتح مشوار ميني بتحدي صحراء أبو ظبي

ADDC16test09أنهى سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي استعداده لخوض منافسات رالي أبوظبي الصحراوي “تحدي الصحراء” الذي ينطلق غداً السبت الثاني من ابريل.
ويعتبرهذا الرالي الأول للنجم السعودي بعد توقيع العقد الجديد مع ميني ليصبح السائق الرسمي للمصنع في منافسات الراليات الصحراوية.
إذ قال يزيد الراجحي المدعوم من راعي فريقه الرسمي سلسلة جان برجر: “باذن الله سيكون رالي أبوظبي افتتاحية مشواري الجديد مع مصنع ميني وآمل أن يحالفني التوفيق وأحقق نتيجة جيدة”.
كما أضاف الراجحي معلقاً على قيادة السيارة الجديدة: “لا شك أن لكل سيارة إعداداتها الخاصة التي تتلاءم مع تقنياتها وتقنيات المصنع الذي أنتجها”.
وأكمل: “كما أن السيارة تحتاج إلى عمليات إعادة ضبط للإعدادات خلال الرالي الواحد كي تتناسب مع طبيعة المراحل والمسارات المتنوعة والفريق سيعمل باذن الله على الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية”.
وأضاف الراجحي: “ذكرت في وقت سابق أنه من الصعب على متسابقي الراليات دخول المسارات المتعددة على متن سيارات مختلفة لأن كل رالي يحتاج إلى درجة معينة من الانسجام مع السيارة وطبيعة المسارات الا أني ولله الحمد أسعى بكل جهدي للوصول إلى درجة من التأقلم تمكنني من خوض الرالي بأداء جيد مع الاشارة إلى أن السيارة تمتع بدرجة جيدة من الصلابة وكذلك تعمل بمحرك الديزل صاحب العزم القوي في المسارات والكثبان الرملية”.
كما أوضح يزيد الراجحي أن طموحه هو اكتساب خبرة أكبر بينما يسعى لإكمال رالي أبوظبي الصحراوي بسلام دون أية مشاكل قد تعيقه في هذا الرالي المتطلّب.
واسترجع سفير رياضة المحركات السعودية تحقيقه للمركز الرابع خلال منافسات الموسم الماضي رغم المشاكل التقنية والميكانيكية التي واجهته، موضحاً أن ذلك يعتبر حافزاً ودافعاً له نحو السعي لتسجيل نتيجة إيجابية رغم اختلاف الظروف، مؤكداً في الوقت عينه أنه يستعدّ لتحدّ عالي المستوى بالنظر للمنافسة التي ستجمعه مع مجموعة الأبطال المشاركة في الرالي.
كما قدّم يزيد الراجحي شكره وتقديره للراعي الرسمي لفريقه سلسلة جان برجر على الدعم الدائم الذي يقدمه للفريق خلال جميع مشاركاته وبطولاته.
وبمشاركة أكثر من 150 سائقا ودراجا من مختلف أنحاء العالم، تنطلق الدورة السادسة والعشرين من رالي أبوظبي الصحراوي في عبر مرحلة استعراضية خاصة تستضيف مجرياتها حلبة الفرسان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ، والتي ستشكل نقطة الختام بعد خمسة أيام من التحدي والمنافسة والإثارة.

117