رئيس الاتحاد العماني يرحب باستضافة المواجهات الإيرانية السعودية

تنزيلرحب خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم باستضافة بلاده لمباريات الفرق الإيرانية في مواجهة نظيرتها السعودية بدوري أبطال آسيا.

وقال البوسعيديً إن موافقة الاتحاد العُماني على الطلب الايراني يأتي في إطار مبادئ الروح الرياضية والعلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد العُماني لكرة القدم مع نظرائه في القارة الآسيوية.

وأضاف رئيس الاتحاد العُماني أنه يتطلع إلى نجاح تلك المباريات من النواحي التنظيمية والجماهيرية نظراً لما تتمتع السلطنة من مقومات نجاح مشهودة في استضافة المباريات الدولية، متوقعا أن تشهد هذه المواجهات إقبالا جماهيريا من عشاق كرة القدم الإيرانية والسعودية سواء من داخل السلطنة او من الجمهورية الاسلامية الإيرانية الصديقة والمملكة العربية السعودية الشقيقة.

واستضافت ملاعب سلطنة عمان خلال الفترة الماضية مباريات الاياب للمنتخب السوري لكرة القدم في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا بسبب الأوضاع في سوريا بناء على طلب الاتحاد السوري.

وتقام مباريات الهلال والنصر والاتحاد (السعودية) وفولاذ وتراكتوز وسيباهان (ايران) بنظام الذهاب والاياب والمقررة في شهري نيسان / ابريل وأيار / مايو القادمين.

13