مع غياب الشرطة والهلال الأحمر :

بطولة مواهب عسير 2 : الكاتم و الساموراي يختتمان لقاءات مجموعة اللا فائز بالتعادل 2/2

image7
تعادل فريق الساموراي مع نظيره فريق الكاتم بنتيجة 1/1 وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء ضمن منافسات الجوله اﻷخيرة من اﻷدوار التمهيدية في بطولة مواهب عسير 2 لكرة القدم والتي تنظمها لجنة التنمية اﻹجتماع بحي الموظفين ومدينة سلطان بالتعاون مع الكلية التقنيه بأبها على ملعب الكلية بحي الموظفين ، في اللقاء المثير والمشيق منذ دقائقه الأولى .

وكان الشوط الأول تميز بإنفتاحية اللعب ، والمباغته الهجومية السريعة التي مكنت الساموراي من خطف أول أهدافه في المباراة عبر اللاعب المتألق ظافر فهد ، معها استفاق الكاتم ليعزز إمكانياته عبر لعبه وسجل هدف التعادل بقدم اللاعب المميز وائل الفيفي .

لتستمر متعة الشوط الأول ومعها يعلن حكم المبارة الكابتن عبدالله ال يحيى صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1 .

ومع بداية الشوط الثاني للمبارة الذي شهد تصاعدًا في الرتم وظهر بحماسية وروح قتالية على التسديد من قبل الفريقين والظفر بالفوز بالمبارة وتعديل النتيجة ، إلا أن الفريقين تسابقا على ضياع الفرص المتاحة لهم ليعلن الحكم نهاية المبارة بتعادل الفريقين بتواجد معلق البطولة المميز محمد القحطاني .

وكان للقاء نكهة مغايرة بحضور مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية بأبها المهندس إبراهيم بن محمد مُرفت ، وبحضور مشرف اﻷنشطه بالكليه التقنيه بأبها اﻷستاذ سعيد العمري باﻹضافة إلى مدرب فريق نجمة الخميس الكابتن يحيى الحسيكاني وإداري الفئات السنيه بنادي ضمك ظافر مهدي ” أفضل إداري في المنطقه الجنوبيه على مستوى بطولات الأحياء ” ورئيس فريق أهلي الجنوب علي حبتر ورئيس فريق الصفوه سعيد بن مانع .

الجدير بالذكر بأن البطولة تحظى برعاية مصنع حديد صلب ستيل ومكتب أحداثيات للإستشارات الهندسية .

هذا ويساهم في لجان البطولة تنظيميًا فريقا خادم وطن التطوعي ، والمتحدون عسير بايكرز للدراجات النارية في إستمرارية تفاعلهم وتواجدهم مع غالبية اﻷنشطة المختلفة على المستوى اﻹجتماعي التطوعي بالمنطقة .

وبرعاية إعلامية لصحيفة النادي الورقية وصحيفتي عسير والرأي الإلكترونية .

ومن جهة أخرى أبدى القائمين على بطولة مواهب عسير 2 لكرة القدم استنكارهم على تغيب الأمن من حضور المباريات بالرغم من وجود خطاب رسمي من لجنة التنمية للشرطة وتوجيه مدير الشرطة ، إضافة للهلال الأحمر الذي أشترط مبلغ مالي لحضور المباريات على الرغم من أن البطولة تقيمها لجنة التنمية الاجتماعية التي تخدم المجتمع .

الأمر الذي سبب امتعاض وجعل القائمين على البطولة تحميل المسؤولية لهما في حال حدوث أي خلل أمني في البطولة أو صحي للاعبين .

107