يزيد الراجحي يدعم المتسابقين السعوديين لقهر صحراء أبو ظبي

yazeed (2)يواصل سفير رياضة المحركات السعودية البطل يزيد الراجحي دعمه لأبناء الوطن في رياضة السيارات من خلال رعايته لعدد من المتسابقين في رالي أبوظبي الصحراوي الدولي (تحدي الصحراء) ضمن اهتمامه بتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتذليل العقبات أمام أبناء الوطن للمنافسة على مختلف الأصعدة.

وأعلن يزيد الراجحي دعمه للمتسابقين صالح العبدالعال وأحمد القشعمي وراجح الشمري وخالد الفريح لخوض غمار تحدي أبو ظبي الذي ينطلق السبت المقبل الثاني من ابريل ويمتد حتى السابع من الشهر نفسه.

ويعتبر دعم يزيد الراجحي للمتسابقين السعوديين في رالي أبو ظبي (تحدي الصحراء) امتداد لما قدمه من دعم سابق في العديد من البطولات المحلية والاقليمية والدولية والتي كان آخرها برنامج الدعم السنوي للمتسابقين السعوديين المشاركين في رالي حائل الذي امتد لثلاثة أعوام والذي كان يدعم فيه ستة متسابقين كل عام.

ومن جانبه أكد يزيد الراجحي أن فريقه الذي يحظى بدعم دائم من راعيه الرسمي سلسلة جان برجر يحمل على عاتقه الكثير من المسؤوليات تجاه الوطن وأبنائه وفي مقدمة هذه المسؤوليات الأخذ بأيدي المواهب الشابة ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم من باب الواجب الديني والوطني.

وأشار يزيد الراجحي إلى أنه يعتبر دعمه للمتسابقين السعوديين في رالي أبو ظبي (تحدي الصحراء) أقل ما يمكن تقديمه لهم في سبيل النهوض برياضة السيارات والعمل على رفع راية التوحيد وعلم المملكة العربية السعودية في مختلف المحافل الاقليمية والدولية موضحاً أن الشباب السعودي قادر على فرض اسمه متى ما تهيأت له الظروف المناسبة التي تساعده على تقديم كل ما لديه من عطاء دون وجود عوائق تعرقل مسيرته.

وأبدى البطل السعودي يزيد الراجحي سعادته البالغة وهو يشاهد اقبال الشباب على المشاركة في رياضة السيارات عبر القنوات الرسمية التي تحظى بتغطية رسمية من اتحاد اللعبة سواء كان الاتحاد المحلي أو الدولي مما يعكس درجة الوعي التي وصل اليها أبناء الوطن وحرصهم على صناعة انجاز يسجل باسمهم واسم المملكة العربية السعودية مبيناً أن نتائج ذلك ستظهر على المدى البعيد رغم وجود مؤشرات وبوادر في الوقت الراهن تبشر بالخير على صعيد المشاركات السعودية في منافسات رياضة السيارات.

وقدم يزيد الراجحي شكره وتقديره للمتسابقين السعوديين الذين حضيوا بدعم الفريق وتمنى لهم التوفيق في مشاركتهم الخارجية عبر رالي أبو ظبي تحدي الصحراء وشكر في الوقت نفسه الراعي الرسمي للفريق سلسلة جان برجر على كل ما يقدمه من دعم للفريق في مختلف مشاركاته وأنشطته الدائمة طوال العام.

12