تسمية حكام الجولة 21 من دوري جميل و أجنبي يقود ديربي جدة

مرعي العواجيأعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الـ 21 لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم، التي ستقام أيام الجمعة والسبت والأحد القادمة .
وأسندت مواجهة فريقا الرائد مع الفيصلي للحكم الدولي خالد الطريس، ويعاونه الدولي ماجد الناصر، وفيصل القحطاني، وأحمد الرميخاني «رابعاً»، والدولي السابق ظافر الشهري «مقيماً» ، ويدير لقاء الوحدة مع الفتح الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي فهد العمري، ومحمد الشهري، وعبدالرحمن الكعبي «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً»، و الحكم عبدالرحمن السلطان يقود مواجهة النصر مع التعاون ، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري، وعبدالرحيم الشمري، وعبدالله العويدان «رابعاً»، والدولي السابق عويضه منصور «مقيماً».
وكلف في مواجهة فريقا الخليج مع الهلال الحكم الدولي محمد القرني، ويعاونه الدوليان خلف زيد، وهشام الرفاعي، ومحمد البريدي «رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً»، فيما يضبط مواجهة الأهلي مع الاتحاد ” طاقم تحكيم أجنبي “، والدولي عبدالرحمن المالكي«رابعاً»، والدولي السابق ناصر الحمدان «مقيماً» ، ومواجهة فريقا هجر مع نجران يديرها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وبليغ الرمضان، والدولي شكري الحنفوش «رابعاً»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيماً» ، فيما يقود مباراة الشباب مع القادسية الحكم محمد النحيت، ويعاونه عبدالله معافا، وإبراهيم الدخيل، وخالد صلوي «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد بخيت «مقيماً».

التعليقات

12 تعليق
  1. زمن المونديالي
    1

    بالتوفيق للمونديالي ضد صغير جدهہ

    Thumb up 1 Thumb down 8
    30 مارس, 2016 الساعة : 12:43 ص
  2. زمن المونديالي
    2

    أبطال الدوري السعودي على مر
    ربع قرن من الزمن !!

    (دوري المربع)

    الموسم ………البطل ………الوصيف

    1411 ……..الشباب ……. النصر
    1412 …… الشباب …….. الاتفاق
    1413 …… الشباب ……. الهﻻل
    1414 …… النصر …….. الرياض
    1415 …… النصر ……… الهﻻل
    1416 …… الهﻻل ……… الأهلي
    1417 …… الاتحاد …….. الهﻻل
    1418 …… الهﻻل ……… الشباب
    1419 …… الاتحاد …….. الأهلي
    1420 …… الاتحاد …….. الأهلي
    1421 …… الاتحاد …….. النصر
    1422 ……. الهﻻل …….. الاتحاد
    1423 ……. الاتحاد …….. الأهلي
    1424 ……. الشباب …….. الاتحاد

    تم تغييره إلى دوري النقاط !

    الموسم …….. البطل ……… الوصيف

    1425 ……. الهﻻل ………. الشباب
    1426 ……. الشباب ……… الهﻻل
    1427 …….. الاتحاد ……….الهﻻل
    1428 …….. الهﻻل ………..الاتحاد

    دوري المحترفين نقاط

    1429 ……. الاتحاد ……….. الهﻻل
    1430 ……. الهﻻل ……….. الاتحاد
    1431 ……. الهﻻل ………. الاتحاد
    1432 …… الشباب ……… . الأهلي
    1433 …… الفتح ……….. الهﻻل
    1434 ……. النصر ………. الهﻻل
    1335 ……. النصر ……….. الأهلي

    أحد شاف لي الأهلي الملكي كبير آسيا
    عيوني تعبت وأنا أدور

    ههههههههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 6
    30 مارس, 2016 الساعة : 12:44 ص
  3. ابو راشد
    3

    ههههههها ابو 3 كروت صفر + احمر

    Thumb up 1 Thumb down 2
    30 مارس, 2016 الساعة : 2:09 ص
  4. جداوي ملكي
    4

    الاهلي مسبب لكم فوبياء

    Thumb up 5 Thumb down 0
    30 مارس, 2016 الساعة : 9:58 ص
  5. جداوي ملكي
    5

    التاريخ يشهد يابو عشر سنوات

    Thumb up 2 Thumb down 0
    30 مارس, 2016 الساعة : 9:59 ص
  6. جداوي ملكي
    6

    تاخذ المركز الرابع 38 نقطة والاول 52 نقطة وتلعب المربع ويحطونك بطل دوري اي نظام هذا في العالم بطل الدوري معروف الاكثر نقاط ام غيرها لا

    Thumb up 3 Thumb down 0
    30 مارس, 2016 الساعة : 10:02 ص
  7. جداوي ملكي
    7

    اذا تجهل التاريخ تعال اعلمك

    Thumb up 2 Thumb down 0
    30 مارس, 2016 الساعة : 10:03 ص
  8. عزوف جماهير
    8

    الحكام السعوديين ما حد يرغب فيهم الا نادي الهلال

    Thumb up 3 Thumb down 0
    30 مارس, 2016 الساعة : 10:45 ص
  9. الوقواق
    9

    طيب ليش الاتحاد المحلي ما يجعل فهد العريني يحكم مباراة النصر والتعاون ، والا خلاص قام بالمهمة عى أحسن وجه الدور الأول .
    بالفصيح كذا العالمي في أسوأ حالاته ، ويحكم له أسوأ الحكام المحليين عشان يكملون الباقي…. .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 مارس, 2016 الساعة : 1:54 م
  10. حويلان
    10

    أهم شيء لا يقربنا مرعي والباقي يهون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2016 الساعة : 7:44 م
  11. ابو الولاء
    11

    يارب ( الحكم سلطان الحربي ) إللي حكّم مباراة الاتحاد والوحدة يحكم للهلال .
    وزي ما قال المثل :
    سلطان الحربي و ابو زندة ، وجهان لعملة وحدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2016 الساعة : 9:10 م
  12. زائر
    12

    محمد القرني اهلاوي الى النخاع يعني الخليج فائز لو بضربة جزاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2016 الساعة : 1:14 ص
96