مارفيك : جاهزون لموقعة الامارات ونبحث عن الفوز
DSC_1325

تصوير : يزيد الضويحي

​تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك عن مواجهة منتخب الإمارات في ختام التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 و قال : في البداية أنا سعيد لتمكننا من تجاوز هذا الدور و بلوغ الدور التالي الذي بلا شك بأنه يمثل أهمية و مسؤولية أكبر مما مضى ، أما عن لقاء منتخب الإمارات فبلا شك بأنه لقاء سيكون رائعاً كونه أمام منتخب يعد أحد المنتخبات المنافسة في التصفيات الآسيوية لكن بفضل الدافع و الاستعداد الجيد طوال الفترة الماضية يجعلنا أكثر حرصاً في التفكير عن الفوز في هذا اللقاء الهام .

و عن ما إذا كان المنتخب السعودي يعاني من الإصابات قبل خوض هذه المواجهة رد قائلاً : الجميع يتمتع بجاهزية كبيرة لخوض اللقاء و هم في أتم جاهزية بدنية عطفاً على العشرة الأيام الماضية التي قضاها اللاعبين مع بعض ، ربما كانت لدينا إصابات في بداية المعسكر لكننا تمكنا من التغلب على ذلك و تجاوزه .

و عن رؤيته للقاء رد قائلاً : صعب جداً رسم أي سيناريو للقاء كون كلا المنتخبين يلعبا الكرة الهجومية لذا اعتقد بأنها سيكون لقاء جميل و أتمنى أن تكون الجماهير حاضرة للاستمتاع بهذا اللقاء الكبير ، كما أتمنى أن لا تكون هناك أي فروقات كبيرة كون الفريقين مميزين و أتمنى أن تكون جمالية اللقاء حاضرة كما كانت عليه في اللقاء الماضي .

و عن احتمالية اللعب بتشكيلة مختلفة عن اللقاء الماضي رد قائلاً : لن أتحدث عن أي شيء يتعلق بالتشكيلة فالطموحات أن نلعب مباراة الغد بأفضل أداء ممكن .

و عن كون اللقاء يشكل أهمية كبيرة لدى منتخب الإمارات رد قائلاً : طبيعة المنافس لا تشكل لدينا فارقاً كبيراً حيث أن ما يهم هو أن تكون لدينا الدافعية نابعة من الداخل و أن نصل للمستوى الذي عملنا عليه طوال الفترة الماضية وقتها سنتمكن من تجاوز المنافس .

124