بالصور : الخليج يتفوق ودياً على نجران بهدف دون رد

الخليج و نجران ‫(441721206)‬ ‫‬تمكن فريق الخليج الأول لكرة القدم من التغلب على ضيفه فريق نجران 0/1 في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم السبت على ستاد الامير محمد بن فهد بالدمام في إطار تحضيرات الدانة لاستضافة فريق الهلال السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 21 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين .

وكان الشوط الاول انتهى سلبياً بدون أهداف حيث تقاسم الفريقين السيطرة الميدانية وقد شهد تعرض هادي عباس للاصابة في الركبة والتي تحتاج الى أشعة لتشخيص نوع الاصابة ، فيما حضر الهدف الوحيد في الشوط الثاني للخليج عند الدقيقة 53 عبر طلال مجرشي الذي تجاوز أكثر من مدافع وسدد بيساره الكرة في أقصى الزاوية كهدف خلجاوي أول .
وارتفع رتم المباراة في الربع الاخير من اللقاء بعد التغييرات التي اجراها مدربي الفريقين وعند الدقيقة 80 اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب نجران أحمد عباس ولاعب الخليج ابو بكر سيلا بعد كرة مشتركة تأخر الحكم في احتساب الخطأ وقبل ان يشتبك اللاعبان نجح اللاعبين في فضه بسرعة وأكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين . وكاد نجران ان يعادل النتيجة بتسديدة قوية ارتطمت في القائم فيما لاحت الى البديل حسن شيبان فرصة محققه لتعزيز تقدم الخليج ولكن تسديدته مرت في الشباك الجانبية .

الخليج و نجران ‫(441721207)‬ ‫‬ الخليج و نجران ‫(441721205)‬ ‫‬ الخليج و نجران ‫(1)‬ الخليج و نجران ‫(1)‬ ‫‬ الخليج و نجران ‫(441721208)‬ ‫‬ مصعب العتيبي

106