انجلترا تؤكد عقدة برلين وتقلب الطاولة على ألمانيا بثلاثية لهدفين

CegTiK5WEAEX0gwحول منتخب إنجلترا تأخره بهدفين إلى فوز مثير بثلاثية على حساب ضيفه منتخب ألمانيا، وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين اليوم السبت على أرضية ملعب الأولمبي ببرلين، استعداداً لبطولة يورو 2016 التي ستقام في فرنسا في يونيو القادم.

منذ البداية ضعط لاعبو المانشافت بكل قوة من أجل افتتاح باب التسجيل، ولكن تسابق أوزيل وتوماس مولر في إضاعة الفرص، وسط تراجع كبر من منتخب الأسود الثلاثة.

ومع حلول الدقيقة الـ 43 تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف اللقاء الأول عن طريق تصويبه قوية من لاعب وسط ريال مدريد “توني كروس”، ليتنهي الشوط الأول بتقدم الألمان بهدف نظيف.

في الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيراً، حيث تواصل ضغط لاعبو المنتخب الألماني على منطقة وسط إنجلترا، ونجح ماريو جوميز في تسجيل ثاني أهداف المانشافت في الدقيقة 57 وسط فرحة كبرى من الجماهير المتواجدة في المدرجات.

ورد منتخب إنجلترا بهدف تقليص الفارق عن طريق المهاجم المتألق مؤخراً “هاري كين” الذي سجل الهدف بمهارة وإمكانيات رائعة للغاية.

ونجح اللاعب البديل “جيمي فاردي” في إدراك هدف التعادل مع حلول الدقيقة 75، وقبل نهاية المباراة تمكن اللاعب “إيريك داير” من تسجيل هدف قاتل في شباك الألمان برأسية رائعة.

ورسخ منتخب إنجلترا عقدة ملعب برلين، حيث تقابل المنتخبان في برلين 9 مرات، فاز المنتخب الإنجليزي 6 مرات، فيما تعادلا 3 مرات ولم يفز المنتخب الألماني أبداً.

109