الكرة السعودية إلى أين !!

كاتب مقالات١٣ عام تقريبا لم نحقق إي إنجاز خارجي على مستوى الأندية والمنتخبات رغم البذخ والصرف المالي الكبير على نجوم من ورق صنعهم إعلام يحتضر ، نناقش في إعلامنا قضايا هامشية ولم ولن نناقش لماذا أبتعدنا كل تلك السنين عن البطولات وكنا ضيوف شرف على الإنجازات القارية ملايين الريالات تصرف على الاعب السعودي وهو فقير الإمكانيات وضعيف الفكر الإحترافي ومع الأسف وصلنا إلى زمن يهرب لاعبين المنتخب من شرف تمثيل منتخب الوطن ،والمصيبة أن إتحاد القدم يلتزم الصمت بلا عقوبات ولا حتى لفت نظر ،، بهذا الفكر الإدراي الضعيف على الكرة السعودية السلام ، تاريحنا الرياضي في خطر ،، أشباه الاعبين يعبثون بتاريخ الرياضة السعودية أعطيناهم ملايين الريالات والقصور والسيارات الفارهة وقدموا لنا فضائح جعلتنا من قمة القارة إلى القاع ، وجعلتنا نفتح صفحات الماضي و نتغنى بجيل النعيمة و ماجد وسامي والثنيان ومحيسن وعبدالجواد ،،ماذا ينقصنا كي نعود أبطال كما كنا !! علينا أن نهتم بالقاعدة والفئات السنية ونصنع منهم أبطال قادرين على تحمل المسؤولية ويقدرون شعار المنتخب ،، أما هذا الجيل معهم لن نحقق شئ يذكر ، عظم الله أجركم في الرياضة السعودية فهي رحلت مع عرابها الأمير فيصل بن فهد. رحمه الله ،، إن لله وإن إليه راجعون!!

همسة رياضي :
غياب لاعبين المنتخب وعدم إلتزامهم بالمعسكر يضع علامات الإستفهام حول الأندية التي أستقبلت لاعبيه بالورود وكأنهم لم يهربوا من معسكر منتخب الوطن “خوش فكر ” !!!

التعليقات

3 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    ماذا نأمل من رياضة يقودها أمين عام برتبة ( مشجع متعصب ) !

    فشل في نادية , فتم تصديره للاتحاد السعودي :-?

    Thumb up 3 Thumb down 1
    26 مارس, 2016 الساعة : 9:45 م
  2. اها ياسامي
    2

    من بعد الاسطوره سامي خلاص انتهى منتخبنا

    هل الأرجنتين بعد ماردونا حققت إنجاز
    هل فرنسا بعد زيدان حققت إنجاز
    نتمنى ان يخرج لنا اسطوره حقيقية زي سامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2016 الساعة : 10:15 م
  3. talal hussain
    3

    تعليق رقم 2
    بأي حق جعلت من سامي اسطورة محد خلاه اسطورة الا ناديه زيه زي اي لاعب غير مؤثر مع احترامي كاس اسيا 88 و 96 معروف مين كان السبب في تحقيقها ونتائج المنتخب بعد هذه الفتره كانت في تدهور من يوم اسطورتك ما خذ الكبتنية
    الله يسامحك ممكن تقول مين اكثر لاعب سنتر في مباراة وحده في كاس العالم تسع مرات … عيب يا راجل
    اسطورة الكورة السعودية ماجد عبدالله وبعده يوسف الثنيان وبعده محمد نور اللي حاربوه في المنتخب بشكل غريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مارس, 2016 الساعة : 1:55 م
110