أعضاء برنامج هدية رياضي في ضيافة نادي النصر ومساعد كانديا يوجه رساله

IMG-20160323-WA0053استكمالا لنشر رسالة الإسلام السمحة والتعريف بثقافة المملكة العربية السعودية للعلماء الخبراء والرياضيين الذين يزورون المملكة للمرة الأولى. زار برنامج هدية رياضي الذي تشرف عليه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد بالبطحاء “دعوي البطحاء” الطاقم الفني لفريق النصر وتم تقديم هدية رياضي لهم جميعا.
والتقى أعضاء البرنامج بالمدير الفني لنادي النصر الأسباني كانيدا ومساعديه، وألقى أعضاء برنامج هدية رياضي كلمة تعرف بالبرنامج وأهدافه ومحتوى الهدية والتي كان لها الأثر الكبير لهم حيث كانت باللغة الأسبانية
من جهته، أكد مساعد المدرب كانيدا أنه كان يسعى للحصول على معلومات وكتب للتعريف بالإسلام، مبينا أنه كان يبحث عن كتب تحتوي على الثقافة السعودية وقال: “كنت أظن أنه لا يوجد شيء بالاسباني وبحكم عملنا في النادي وقلة الخروج ولكن شكرا لما قدمتموه”.
إلى ذلك، أشاد كابتن فريق النصر حسين عبدالغني بأعضاء البرنامج وما يقدمونه وحث على دعم البرامج الدعوية المؤثرة والنوعية.
وشكرا أعضاء البرنامج إدارة نادي النصر على الاستقبال والتنظيم منهم الأستاذ حمود العصيمي لكرم الضيافة والحفاوة.
يذكر ان هدية عالم ورياضي تتوفر ب32 لغة عالمية وفي طريقها للوصول ل50 لغة تطبع لأول مرة في المملكة. وهدية رياضي تهدف إلى نشر سماحة الاسلام والتعريف بالدين الاسلامي وكذلك التعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم إلى جانب التعريف بالمملكة العربية السعودية وتم توزيعها على آلاف المستفيدين داخل المملكة وخارجها.

7