مصنع ميني يفوز بعقد يزيد الراجحي لمدة عام

yazeed (1)وقع سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي عقداً جديداً لقيادة سيارة مصنع ميني في الراليات الصحراوية في خطوة احترافية جديدة يهدف من خلالها إلى تعزيز حضوره خلال مشاركاته المقبلة وفي مقدمتها بطولة العالم للراليات الصحراوية و رالي داكار 2017م.

وجاء توقيع يزيد الراجحي مع مصنع ميني لمدة عام بعد أن أمضى عامه الأول من عقده مع مصنع شركة تويوتا الذي تضمن خياراً بإمكانية إتمام المدة كاملة بعد انقضاء العام الأول أو الاكتفاء بالمدة التي انقضت.

وينتظر أن يسجل البطل السعودي يزيد الراجحي المدعوم من الراعي الرسمي لفريقه (جان برجر) حضوره الأول على متن سيارة ميني عبر رالي أبو ظبي (تحدي الصحراء) مطلع ابريل المقبل برفقة ملاحه الألماني تيمو غوتشالك على أن تتوالى بقية مشاركاته في راليات قطر والمغرب وداكار 2017م.

ومن ناحيته أبدى سفير رياضة المحركات السعودية البطل يزيد الراجحي سعادته بالعقد المبرم مشيراً إلى أنه فضل توقيع عقد جديد مع مصنع ميني بعد انقضاء العام الأول مع مصنع تويوتا وقال:” الحمد لله على توقيع العقد الجديد مع مصنع ميني والذي جاء بعد دراسة عدة عروض تنافسية طوال الفترة الماضية”.

وأضاف:”عقدي السابق مع مصنع تويوتا كان لمدة عامين مع وجود بند يتضمن خيار بعد انتهاء النصف الأول من العقد بامكانية اتمام ما تبقى من المدة أو الاكتفاء بالفترة السابقة التي قضيتها وهو الأمر الذي أتاح لي فرصة التفاوض و دراسة عدة عروض بما فيها عرض مصنع ميني الذي أرى أنه كان الأنسب والأفضل من عدة جوانب وقد تم الاتفاق مع مسؤولي المصنع على جميع البنود وفي مقدمتها وجود علم المملكة العربية السعودية وشعار الراعي الرسمي للفريق جان برجر على السيارة”.

وتمنى يزيد الراجحي أن يحالفه التوفيق في تجربته الجديدة مشيراً إلى أنه سيقود سيارة مصنع ميني في راليات أبو ظبي وقطر والمغرب بالإضافة إلى رالي داكار الدولي 2017م الحدث الأهم والأكبر في عالم الراليات.

وقدم شكره وتقديره للقائمين على مصنع ميني الذين حرصوا على الوصول إلى صيغة اتفاق نهائية بين الطرفين لقيادة سيارة المصنع وشكر في الوقت نفسه القائمين على مصنع تويوتا على الفترة التي قضاها معهم وعلى التعامل الجيد طوال الوقت.

واختتم الراجحي حديثه بتقديم جزيل الشكر والتقدير للراعي الرسمي لفريقه سلسلة “جان برجر” الداعم للفريق في جميع البطولات التي يخوضها والأنشطة التي ينظمها طوال العام.

يذكر أن سيارة ميني تبنى في أحد مصانع القرن الواحد والعشرين العملاقة والذي يعتبر أحد أكثر المصانع الية في العالم وتعتبر من أكثر السيارات فعالية في السباقات والراليات.

102