الاتفاق يواجه الثقبة ودياً غداً والعوهلي يدخل قائمة الشرفيين

تدريبات الاتفاقيواجه فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق غداً (السبت) فريق الثقبة في مباراة ودية على ملعب نادي الترجي بالقطيف وذلك في إطار تحضيراته لمواجهته مع الباطن في الجولة 27 لدوري الدرجة الأولى.

وأدى الفريق تدريباته اليوم على ملعب عبدالله الدبل بالنادي بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء لاعب الوسط محمد كنو لتعرضه لكدمة بسيطة في مشط القدم خضع على إثرها للعلاج في عيادة النادي.

من جهة ثانية انضم رجل الأعمال الشاب خالد العوهلي لقائمة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق وذلك في سياق النجاح الذي تحققه هيئة أعضاء الشرف بعد قرارها بتوسعة قاعدة الهيئة والتحركات الناجحة للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف لتفعيل القرار.

و تلقت خزينة النادي دعماً جديداً من العوهلي الذي أكد بأن انضمامه لهيئة أعضاء الشرف فرصة سانحة لدعم النادي عن قرب مؤكداً اعتزازه بحمل العضوية الشرفية لنادٍ كبير بحجم الاتفاق بتاريخه وانجازاته ورجالاته.

من جهته أكد رئيس الاتفاق خالد الدبل سعادته باستقطاب الهيئة الشرفية لعدد من الشرفيين الشباب مؤكداً بأن ذلك سيضيف رؤى وحيوية للهيئة إلى جانب وجود الأسماء الخبيرة، مقدماً شكره لعضو شرف النادي الجديد خالد العوهلي معتبراً انضمامه لقائمة الشرفيين بالنادي مكسباً جديداً.

103