50 شخصيـة تضع حجر الأساس للمجلس الشرفي بنادي الترجي

IMG_1550عقد مجلس إدارة نادي الترجي برئاسة إحسان الجشي يوم الأربعاء الماضي أول إجتماع تأسيسي لهيئة أعضاء الشرف وسط حضور أكثر من ٨٠ شخصية من رجال الأعمال وثلاثة رؤساء سابقين للنادي و الرياضيين السابقين بالإضافة لأعضاء مجلس إدارة النادي الحالي .

و إستعرض رئيس النادي إحسان الجشي أهم الإنجازات الرياضية التي حققها النادي خلال الموسم الحالي بالإضافة لإستعراض التقرير المالي والإداري للنادي خلال الاجتماع الذي ناقشت فيه الشخصيات المتواجدة الفرص الإستثمارية المتعدده والتي من الممكن أن تتم بمقر النادي نظراً لوجود مساحات كبيره وزوايا متعدده من الممكن إستغلالها في إيجاد فرص إستثمارية منوعة .

و أثمر الأجتماع عن مبادرة أكثر من خمسين شخصية رغبتهم بالإنظمام لعضوية شرف النادي والتي من المقرر أن يتم في الأيام القادمة عقد إجتماع مغلق يتم فيه تحديد الأعضاء الشرفيين الجدد ورفع أسمائهم لمكتب رعاية الشباب للموافقة عليهم بشكل رسمي بعد اعتمادهم في الجمعية العمومية للنادي , و تغيب عن الاجتماع مجموعة كبيرة من رجال الأعمال الذين كانت لهم أيدي بيضاء في دعم نادي الترجي منذ سنوات طويلة , حيث تواصلت معهم لجنة العلاقات العامة بالنادي و الذي يرأسها نصر أبو السعود و أبدى الكثير منهم بقبول الانضمام للمجلس الشرفي حسب ماتنص عليه اللائحة و الرسوم .

وفي نفس السياق بادرت شركة جواد الخير للأستثمار و التطوير العقاري و التي تواجد ممثلوها في الاجتماع بالرعاية الذهبية لأكاديمية برشلونه و التي من المقرر ان تبدأ العمل في ١/٩/٢٠١٦ , اذ يعتبر عقدها مع الترجي هو الأول مع أحد أندية الممكلة .

من جهته أعرب الجشي عن سعادته بالبوادر و الأفكار التي قدمها الحاضرون مؤكداً نجاح الاجتماع و ان القادم سيكون أفضل و أجمل لجميع محبي نادي الترجي الذي يحتاج لتكاتف الجميع في المرحلة المقبلة .

107