بطولة مواهب عسير 2 : الساموراي واﻷجيال يتقاسمان المتعه والإثاره والنقاط

image4جمعت ثاني مباريات الجوله اﻷولى من بطولة “مواهب عسير 2″ التي تنظمها لجنة التنمية الإجتماعية المشرفة على حي الموظفين ومدينة سلطان بأبها والمقامة على ملعب الكلية التقنية بأبها بين فريقي الساموراي واﻷجيال الذي ترعاه لجنة التنميه بحي السامر .

اللقاء إنطلق بصافرة الحكم المميز أحمد آل شيبان وأمتع خلاله الفريقين الجماهير الحاضره بمستوى فني مميز وروح رياضيه عاليه .
الشوط اﻷول كان اللعب مفتوحاً من كلا الفريقين إلا أن التميز في الشق الهجومي من نصيب الساموراي يقابله صلابه دفاعيه في اﻷجيال وتميز لحامي عرينه محمد الصامطي والذي تمكن من التصدي لركلة جزاء في الدقائق اﻷولى من عمر المباراة ساهم من خلالها في إستمرار فريقه في أجواء اللقاء بعد هذه الركله الضائعه هاجم اﻷجيال مرمى الساموراي ليصبح اللعب هجمه هنا وأخرى هناك حتى خطف الساموراي هدفه اﻷول من كره ثابته استثمرها برأسية المميز سلمان البشري وانهى بها القسم اﻷول لصالحه 0/1 .
النصف اﻵخر من المباراة شهد ارتفاعاً فنياً ورتما أسرع من سابقه وتمكن من خلاله اﻷجيال الحصول على ركلة جزاء نفذها فهد الحبابي بنجاح محرزا هدف التعديل لفريقه ، بعد هذا الهدف إستمرت إثارة اللقاء وبحث الفريقين عن كسب نقاط المباراة حتى صافرة النهايه بالتعادل اﻹيجابي 1/1 ، وحقق نجومية اللقاء حامي عرين اﻷجيال محمد الصامطي وتسلمها من رئيس لجنة التنميه اﻹجتماعيه بحي الموظفين ومدينة سلطان ” عضو المجلس البلدي بأبها ” سعادة الدكتور حسن آل سلمان ومدير العلاقات العامه بالكليه التقنيه بأبها سعادة المهندس إبراهيم مرفت .

أقيم اللقاء وسط حضور رعاة البطولة وهم مصنع حديد صلب ستيل ومثل المصنع نيابة عن المدير التنفيذي المهندس شعيل بن جارالله – فيصل الخواجي ، ومدير مكتب أحداثيات للاستشارات الهندسية بعسير سعادة المهندس علي مرزن ، وعدد كبير من الشخصيات الهامة والرياضيين ورجال الصحافة والإعلام .

ويلتقي في آخر لقاءات الجوله اﻷولى عصر اليوم الخميس فريقا شعلة أبها برعاية مصنع صلب ستيل وإتحاد الرايات في قمه مشتعله ” كلاسيكو أبها ” المثير والممتع .

هذا ويساهم في لجان البطوله تنظيميا فريقا خادم وطن التطوعي والمتحدون عسير بايكرز للدراجات الناريه في إستمرارية تفاعلهم وتواجدهم مع غالبية اﻷنشطه المختلفة على المستوى اﻹجتماعي التطوعي بالمنطقة .

كما تحظى البطوله برعاية إعلامية من جريدة النادي الورقية وصحيفتي عسير الإلكترونية والرأي اﻹلكترونية.

105