هزلت ولن تسمن

فيصل الجدعانيتأخر لم يحضر خرج بدون اذن كلمات فاض بها معسكر المنتخب السعودي في جدة رددها الجميع سمعها البعيد قهرت القريب المحب وببقي التساؤل الحائر ماذا يحدث وكيف يحدث ومن المتسبب .
قلت الانضباط لدى بعض اللاعبين في معسكر المنتخب هل هو حدث جديد على المنتخب ام متواجد من قبل والمتغير مراعاة سابقاً وابعاد حالياُ .
من مباراة ماليزيا الذهاب بدأ انفلات هذا العصر ولان القرار كان ضعيف ووقتي حال انتهاء مدة العقوبة عادوا المعاقبين سريعاُ فتجددت بسرعة مع اخرين .
اهم اسباب ضعف الانضباط في المنتخب التعاطي الإعلامي الذي حصر كل القضايا في اتحاد القدم ونسي أن هناك لجان وإدارة منتخب عليها مهام ولها مطلق الصلاحيات مما منحها صك البراءة وابعدها عن المشهد وقزم اتحاد القدم في نظر المتابعين واصبح جدار قصير أمامهم وبهذا هزلت كرتنا ولن تسمن إلا بتغيير التعاطي الإعلامي .
صحيح اننا افتقدنا كثيراُ لسرعة القرار لكن قرار اليوم ليس كالأمس الامس شخص من منزله يصدر حزمة قرارات وبالهاتف أما اليوم لوائح ونظام يجب أن تراجع قبل صدور أي قرار فلا مقارنة بين ما كان وما هو كائن .
المقارنة بين العصور غير منطقية فلكل عصر رجاله ونهجه فعصر ما بعد الانفتاح الفضائي ليس كعصر الابيض والاسود وزمن النظام ليس مثل زمن الاشخاص .

التعليقات

1 تعليق
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    هروب الثلاثي المخزي !!

    اثبت ضعف بوصلة الاعلام الرياضي لدينا !!

    حينما ركز على الهروب ونسى المباراة ونسي المميزين مثل الرويلي و الجبرين و السهلاي !!

    ليس غريب ان يحدث هذا مادام ان من يقود الاعلام لدينا جهله .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    24 مارس, 2016 الساعة : 10:54 ص
131