يو اف ام تحقق الذهب في مهرجان الخليج

IMG_0990حققت إذاعة UFM خمس جوائز في مهرجان الخليج للأذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة عشر والذي اقيم في البحرين،حيث نجحت برامج الاذاعة من الحصول على أربع جوائز ذهبية وواحدة فضية في عدد من الفروع الخاصة بالجائزة.
وأكتسحت يو اف ام اولى الجوائز الذهبية من خلال برنامج ستة الصبح والذي تقدمه المذيعة نوف سلطان في الفرع الخاص بالبرامج المنوعة.
وحقق برنامج التحدي ثاني الجوائز الذهبية من خلال الفرع الخاص في برامج المسابقات ويقدم البرنامج المذيع نايف العبدالله.
وحصل برنامج مانشيت الذي يقدمه المذيع عبدالرحمن الحميدي على الجائزة الذهبية الثالثة لإذاعة يو اف ام في الفرع الخاص بالبرامج الرياضية.
وفاز البرنامج الجماهيري قول رايك بالجائزة الذهبية الرابعة للاذاعة في فرع البرامج الرياضية،ويقدم البرنامج عبدالعزيزالجوهر,عبدالرحمن العامر،تركي الموسى.
ونجح برنامج اليوم السابع والذي يقدمه المذيع عبدالرحمن البشري من الحصول على الجائزة الفضية في الفرع الخاص بالبرامج الحوارية.
وكرم مدير عام اذاعة يو اف ام الاستاذ محمدالخميس البرامج الخامس الفائزة بالجوائز في حفل كبير اقيم في مقر الاذاعة.
ومن جهته أكد مدير البرامج الرياضية تركي السالم أن الجوائز جاءت كأنصاف للعمل الكبير الذي يقدم في الاذاعة وقال الحمدلله الجوائز تتوالاء لانصاف الاذاعة فبعد جائزة الريشة الذهبية لافضل مؤسسة اعلامية جاءت هذه الجوائز لتكون انصاف جديد للاذاعة،واوضح السالم ان الحصول على هذه الجوائز جاء بتوفيق الله أولآ ومن ثم مجهود الشباب السعودي الموجود في الاذاعة والذي يبذل جهود كبيرة من أجل تقديم مادة تروق للمتلقي الكريم وأضاف هناك عمل كبير وجبار وجهود تبذل لتقديم برامج ممتعة ومميزة وهذا العمل خلفه اشخاص تولي اهتمام كبير بذلك في مقدمتهم مدير عام الاذاعة الاستاذ محمد الخميس الذي يعتبر هو عراب العمل داخل الاذاعة, وبين السالم ان الاذاعة طوت صفحة هذه الجوائز وبدأت العمل على متابعة الاحداث وتغطية الفعاليات ووضع المستمع في قلب الحدث من خلال البرامج الموجودة حاليا او من خلال التغطية الكبيرة التي وضعتها الاذاعة من اجل بطولة امم اوروبا الصيف المقبل في فرنسا.
وقدم السالم التبريكات لكل متابعين وجماهير يو اف ام وقال انتم وقودنا بعد توفيق الله ونعدكم بالجديد والممتع لكم في اذاعتكم،وأضاف ابارك لكل زملائي في الاذاعة بداية من مدير الاذاعة محمد الخميس ومدير الاخبار عبدالله إبراهيم ومديرة البرامج المنوعة ياسمين المحمد.
وأختتم السالم بقول ندرك ان القادم أصعب ويحتاج عمل أكبر ونحن جاهزون لهذا التحدي الجديد.

106