نزار الغنام ” الجبل ” : الملحم غالط الحقيفة وانكر معرفتي بالضيف

 

IMG-20160323-WA0032ردا على الشائعة التي أثارها الإعلامي عادل الملحم في أحد مقالاته بصحيفة ” النادي ” وتغريداته المسيئة عبر موقع التواصل ” تويتر “حول اتهامه بأن رجل الأعمال البارز الاستاذ نزار بن عبدالعزيز الغنام الملقب بـ” الجبل ” لم يسبق له أن مثل نادي هجر لاعبا وان أغلب الهجراويين القدامى لايعرفونه ومن بينهم اللاعب السابق والمخضرم عبدالله الضيف ( بوأحمد ) الذي يعمل حاليآ اداري في النادي ؛ ادعى الملحم بأنه التقى به ووجهه له سؤلا عن معرفته بالغنام وانه اجاب بعدم معرفته بهذا الاسم اطلاقا.

حيث قال الاستاذ . نزار بن عبدالعزيز الغنام ان الملحم قام بتزيف الحقيقة التي حاول كعادة اخفائها , فأنا تشرفت بإرتداء شعار هجر لاعبا عبر الفئات السنية بشهادة العديد من الهجراويين, وخدمته كعضو شرف داعم ومؤثر واعتز وافتخر بعشقي لهذا الكيان العريق , عكس الذي في كل مره نجده يعشق ناد فتارة يدعي انه هجراوي ” فزعة لابناء عمومته ” وتاره اخرى اتفاقي واخير يقول انه نصراوي ولاندري عن وجهته المقبلة.

وعن الشائعة التي روجها وادعى خلالها بأن الضبف لايعرفني فأنا تواصلت مع الضيف وسألته عن الأخ عادل الملحم الإعلامي واكد لي انه لايعرف شخصا بهذا الأسم ولم يسبق للملحم ان تواصل معه وسأله عني شخصي اطلاقا.

واضاف الغنام : وجهت للضيف سؤلاً عن معرفته بي شخصيا فاكد لي ان يعرفني تام المعرفة مثلما يعرف ابي وجدي وزميله خالي محمد بن سيف القحطاني ( بوفيصل ) من أكبر العاشقين للكيان الهجراوي منذ اكثر من 40 عام وعدد كبير من افراد اسرتي ومن بينهم أخي الاستاذ خالد الغنام ( عضو مجلس الادارة والمشرف على الفئات السنية ) الذين يكن لهم كل احترام وتقدير ومحبه وتربطة بهم علاقة وطيدة من سنوات طوال, ومازال محتفظا ببعض الذكريات الجميلة التي جمعته بهم.

واشار الجبل بقوله : لا ادري لماذا اصر الأخ عادل على مغالطة نفسه و تزييف الحقيقة عندما تكلم بلسان الآخرين رغم انهم فضحوه وكشفوه أمام الناس بتأكيدهم لي أنه لم يسبق له ان تواصل معهم وهو غير معروف لديهم وأتمنى منه ان يثبت صحة كلامه ان كان صادقا.

وتسآئل الجبل في نهاية حديثه : لا ادري مالذي اغضب الملحم من معرفتي بهذا او ذاك ويحاول طمس الحقيقة التي لاتحجب بغربال وأن اتهاماته على لسان الضيف ؛ اكد بأن الضيف قد أكد أنه بريء منها برائة الذئب من دم يوسف ؛ وحبل الكذب قصير يا عادل الملحم .

التعليقات

2 تعليقان
  1. بوعمر٧٧
    1

    عادل الملحم مشجع نصراوي متعصب
    ودائما خالف تعرف
    واللي دمر نادي هجر العنصريه
    معقول اداره نادي يحتكرها اربعه من اسره واحده؟؟؟؟؟؟؟
    نزار صدقني هجر بيهبط
    وسامي الملحم بيرحل
    وعادل الملحم بيناقش ويدافع عن النصر فقط

    Thumb up 4 Thumb down 2
    23 مارس, 2016 الساعة : 11:46 م
  2. نادي القواطي يانصر
    2

    مع عادل الملحم مهوب اخذ وخل بل خل وخل متعصب ستيني اعماه حقده على الهلال فبات يهذري من غير مايدري من حر السخونه ههههههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 مارس, 2016 الساعة : 5:56 م
96