الهلال يشارك في بطولة حمدان بن محمد الدولية السادسة تحت 17 سنة

CeKlUAdW8AAVVTUتقرر أن يشارك فريق الهلال لفئة الناشئين في بطولة حمدان بن محمد الدولية السادسة لكرة القدم تحت 17 سنة والتي ستقام في مدينة “دبي” الإماراتية من يوم 8 من الشهر المقبل أبريل حتى يوم 17 من الشهر نفسه لعام 2016م بنادي ضباط شرطة دبي، فيما سيشارك في البطولة كلاً من أندية “ريال مدريد، بوروسيا دورتموند، وانترناسيونال البرازيلي” بالإضافة إلى أربع أندية إماراتية وهي “الأهلي، الوصل، النصر وحتا”.

نظام البطولة توزع الأندية الثمان المشاركة إلى مجموعتين كل مجموعة تضم أربع أندية، وفي الدور الثاني سيلاقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

كما وضعت القرعة الهلال في المجموعة الأولى بجانب أندية “بوروسيا دورتموند، حتا والوصل الإمارتييّن”، والمجموعة الثانية قد ضمت كلاً من “ريال مدريد، انترناسيونال البرازيلي، النصر والأهلي الإمارتييّن”.

الجدير بالذكر أن ناشئين الهلال على مقربة من تحقيق لقب الدوري الممتاز حيث يحتاج لنقطة وحيدة من أصل 15 نقطة لحسم اللقب قبل نهايته بأربع جولات، حيث سيلاقي الفريق مستضيفه “الأهلي” يوم الجمعة المقبلة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابو سليمان
    1

    يا ليل بكره يسجلونها بطولة ويقولون 60 بطولة

    كل بطولاتهم يا تنشيطية يا زندية نسبة للزند اللي حملهم .!!

    Thumb up 5 Thumb down 6
    23 مارس, 2016 الساعة : 4:23 م
  2. عزوز
    2

    عادي فيه أندية احسبت بطولة بن ياس بطولة

    Thumb up 4 Thumb down 0
    24 مارس, 2016 الساعة : 7:46 ص
  3. أوثال
    3

    بطولة يابطولة و57 بطولة تلالي من يطوله

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 مارس, 2016 الساعة : 6:41 ص
97